الكرة المصرية

بيراميدز ينتفض ضد المصري بثلاثية في الدوري العام

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي “بيراميدز و المصري البورسعيدي” ، حيث انتهت المباراة بفوز فريق بيراميدز بثلاث أهداف مقابل هدف، حيث انطلقت المباراة في تمام الساعه السادسه والنصف مساءً ضمن منافسات الجولة الحاديه والعشرون من بطوله الدوري الممتاز لموسم 2021_2022.

أحداث الشوط الأول :-

بدأت المباراة بضغط مستمر من جانب لاعبي فريق بيراميدز على دفاع المصري البورسعيدي واستمر الضغط حتى الدقيقه 20 من عمر الشوط الاول ولكن بدون اي خطورة مؤكده.

وفي الدقيقه 21 حصل لاعب فريق بيراميدز نبيل عماد دونجا على إنذار من جانب حكم المباراة لتدخلة العنيف على قدم لاعب المصري.

وحاول فريق المصري البورسعيدي الضغط ولكن على دقائق قليله بدون اي خطوره على مرمي فريق بيراميدز وتم فقد الكرة وقطعها اكثر من مره ليستحوذ فريق بيراميدز على المباراة مرة أخرى حتى الدقيقه 40.

وفي الدقيقه 42 حصل لاعب بيراميدز فاجري لاكاي على إنذار اخر من حكم المباراة لتدخلة على قدم لاعب المصري وكاد أن يتسبب في إصابته.

وفي الدقائق الاخيره من عمر الشوط الاول كاد وصل المصري البورسعيدي عدة مرات على مرمي بيراميدز ولكن تصدى الدفاع لجميع محاولات الفريق البورسعيدي.

واحتسب حكم المباراة في الدقيقه 45 على وقت اضافه ومدته 3 دقائق ليعلن بعدها حكم المباراة انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي.

أحداث الشوط الثاني :-

بدأ شوط المباراة الثاني بمحاولات من جانب الفريقين املآ في إحراز كلآ منهما الهدف الاول ولكن جميعهم بدون خطورة مؤكده.

وفي الدقيقه 57 حصل محمد هاشم لاعب وسط المصري على إنذار من حكم المباراة، وبعد دقيقه واحده فقط أجرى فريق بيراميدز تغير بخروج محمد حمدي ونزول حسين السيد بدلاً منه.

وفي الدقيقه 61 حصل محمد هاشم على بطاقه صفراء أخرى لاتدخله على لاعب بيراميدز داخل منطقه الجزاء ليشير الحكم بإخراج البطاقه الحمراء بعد ذلك واحتساب ضربه جزاء لفريق بيراميدز، وسجل ضربه الجزاء اللاعب فجري لاكاي واحتساب هدف مؤكد.

وفي الدقيقه 74 سجل هيثم ليوني هدف ذاتي في مرماه ليحتسب الهدف الثاني لصالح فريق بيراميدز.

وفي الدقيقه 77 أحرز هيثم ليوني الهدف الاول لفريق المصري البورسعيدي بتمريره مساعده عن طريق اللاعب الياس الجلاصي.

وفي الدقيقه 90 استطاع فريق بيراميدز إحراز الهدف الثالث في مرمى المصري عن طريق اللاعب إبراهيم عادل بتمريره مساعده من طريق اللاعب الياس الجلاصي، وأعلن بعد ذلك حكم اللقاء إحتساب 5 دقائق وقت بدل من الضائع ليعلن بعد ذلك انتهاء المباراة بفوز بيراميدز بثلاث أهداف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى