أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

الدوري المصري| محمد الليثى : الأهلي يعرض على كولر عودة محمد شريف والمدير الفني يرفض الإقتراح

كشف الإعلامى محمد الليثى عن رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، عودة محمد شريف مهاجم الفريق السابق والمحترف حالياً بنادي الخليج السعودي للقلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا “تلقى الأهلي إتصالات خلال الفترة الماضية بشأن اقتراب أنتهاء تجربة محمد شريف في الدوري السعودي ورغبة اللاعب في العودة للدوري المصري عبر بوابة الأهلي وتم طرح الأمر على كولر لكن الأخير رفض “.

وأشار محمد الليثى أن المدير الفني السويسري حسم موقفه بشكل سريع ونهائي بشأن عودة شريف وأكد إنه لا يحتاج لجهوده لأنه هو من طلب الأستغناء عنه الصيف الماضي نهائياً وليس على سبيل الإعارة لأسباب فنية.

وتابع محمد الليثى ” كولر رفض تجديد عقد محمد شريف مع نهاية الموسم الماضي على أن يرحل اللاعب على سبيل الإعارة وتمسك برحيله نهائياً لذا سيكون من المستحيل عودة شريف للأهلي الموسم المقبل رغم أن المدير الفني طلب تدعيم هجوم الفريق بعد الإتفاق على رحيل الفرنسي أنتوني موديست بنهاية الموسم الجاري”.

ورحل محمد شريف الصيف الماضي لنادي الخليج بعقد مدته موسمين مقابل مليون و600 ألف دولار، بجانب حصول الأهلي على 15% من إعادة بيع اللاعب لأى نادٍ آخر، وهناك بند في العقد ينص على منح الأهلي الأولوية فى ضم محمد شريف حال عودة الأخير للدوري المصري فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى