أخبار الزمالكأخر الأخبار

بثلاثية نظيفة.. الزمالك يفوز علي السكة الحديد وديًا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي فريق السكة الحديد بثلاثية نظيفة في اللقاء الودي الذي جمع بينهما علي ستاد الكلية الحربية في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ضمن إطار استعدادات الفارس الأبيض لمباراة ارتا سولار بالكونفدرالية الإفريقية.

واحراز هدف التقدم للزمالك اللاعب ” ناصر منسي” في الدقيقة الثامنة والعشرين بعد متابعة لتسديدة زميله ” مصطفي شلبي” ، في الشوط الأول والذي استمر لمدة نصف ساعة فقط حسب الاتفاق المبرم بين الناديين علي خوض المباراة علي ثلاث أشواط.

لتأتي الدقيقة 40 وتعلن عن الهدف الثاني للزمالك في مرمي السكة عن طريق اللاعب ” سامسون اكينيولا” بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ولم ينتظر البينيني سوي دقيقة واحدة فقط ليسجل الهدف الثاني الشخصي له في المباراة والثالث للزمالك في اللقاء.

واشرك الكابتن ” مدحت عبدالهادي” اللاعب محمد عبدالشافي بدلاً من مصطفي شكري، ليعود للمشاركة في المباريات بعد فترة غياب كبيرة بسبب تعرضه للإصابة في الركبة.

كما اجري عبدالهادي تبديلات عديدة في الشوط الثاني ودفع بكلا من ” عمر جابر، عبدالغني، المثلوثي ، دونجا، سيد عبدالله نيمار، ايشو، معاذ علاء” بدلاً من ” محمود علاء، الزناري اوباما، نداي ، سامسون، مصطفي شلبي، عبدالرحمن نفاد “.

وكان نادي الزمالك قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمود علاء – مصطفى الزناري – مصطفى شكري.

خط الوسط: محمد حسام بيسو – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سامسون أكينيولا – ناصر منسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى