أخبار الاهليأخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

عام الحزن…فشل المنتخب في تحقيق المراد والأندية المصرية خرجت خالية الوفاض

مرت الفرق المصرية في عام 2022 بحظ سئ للغاية وأصبح عام حزين على الكرة المصرية، رافضًا تتويج الفرق بأي بطولة قارية،تعثر منتخب الفراعنة ولم يتمكن من حصد لقب أمم إفريقيا عقب خسارته أمام السنغال،ولم يصعد إلي كأس العالم 2022، ورغم وصول الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا،إلا أنه يفشل في فك عقده الوداد ولم يزين مصر باللقب الإفريقي، والجميع يتسأل ما سبب خسارة كل هذة البطولات خلال عام كامل.

ولم ينجح جميع الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية، الوصول إلي منصات التتويج هذا الموسم 2022.

وخلال الأسطر التالية سوف يعرض لكم
موقع “سكاي سبورتس كورة “، سوء الحظ الذي مر به جميع الفرق المصرية خلال هذا العام:-

خسارة المنتخب المصري إمم إفريقيا:-

تعرض المنتخب المصري لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي “كارلوس كيروش” المدير الفني السابق للفراعنة، للهزيمة أمام نظيره المنتخب السنغالي ، واهدر فرصة التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية، وشارك صلاح ، في تلك المباراة النهائية ولم ينجح في تقديم المستوي الذي كان يأمل به جماهيره ولم يصنع الفارق او تسجيل أهداف.

الفراعنة يفشل في الوصول إلي نهائيات كأس العالم بمشاركة صلاح :-

ويفشل المنتخب المصري في التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر عقب خسارته أمام السنغال في المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة، ورغم الخسارة لكن منتخب مصر، قدم مباريات مميزة، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

النقطة المضئية في هذا العام :-

النقطة المضئية في هذا الموسم، حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على برونزية كأس العالم للأندية، عقب تفوقه على نادي الهلال السعودي برباعية نظيفة، وحقق إنجازًا تاريخيًا بالحصول على المركز الثالث للمرة الثانية على التوالي في مونديال الأندية.

الزمالك يودع بطولة إفريقيا مبكرًا:-

بينما نأتي إلي الضربة الاقوي داخل جدران القلعة البيضاء عقب توديع الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا، من دور المجموعات، بعدما حَل في المركز الثالث، خلف فريقي الوداد المغربي، وبترو أتلتيكو الأنجولي، ولم يصل إلي دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، فتعد صدمة لجماهيره الذي يأمل لحصد النجمة السادسة له.

وخرج فريقي بيراميدز والمصري البورسعيدي من منافسات ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام كلا من: مازيمبي الكونغولي ونهضة بركان المغربي.

واخيرًا خسارة الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا:-

خيم الحزن الشديد على عشاق ومحبي كرة القدم المصرية خاصةً القلعة الحمراء، بسبب خسارة النادي الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب فوز الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهم مساء يوم الاثنين الماضي، ويفشل في حسم اللقب الإفريقي للمرة الحادية عشر في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى