الكرة العالمية

منتخب تونس يصعق تشيلي بهدفين نظيفين في نصف نهائي كأس كيرين

يعرض لكم موقع”سكاي سبورتس كورة”نتيجة اللقاء الهام الذي جمع منتخب تونس بنظيره تشيلي اليوم الجمعة ضمن أولي مباريات دور نصف النهائي من كأس كيرين المقام في كوريا الجنوبية ويضم كلا من غانا واليابان وتشيلي وتونس، وانتهي اللقاء بفوز تونس بهدفين نظيفين مقابل لا شئ.

إنطلق اللقاء في تمام الثامنة والربع صباحاً بتوقيت مصر والتاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك على ستاد كوبة المنزلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس كيرين.

نتيجة المباراة:

سيطر منتخب تشيلي على اللقاء بالكامل من ناحية الإستحواذ على الكرة وخلق فرص كثيرة لتسجيل أولي أهدافه في اللثاء ولكن كان منتخب تونس بالمرصاد لجميع محاولات منتخب تونس.

وعلى عكس سير اللقاء تماماً نجح مننخب تونس الشقيق في خطف الهدف الأول في الدقيقة 41 عن طريق لاعبه علي العابدي لتسجل تونس أول أهداف اللقاء في شباك منتخب تشيلي وتنجح في دق الشباك.

وظل منتخب تشيلي يبحث عن تسجيل هدف التعادل بعدما كان يأمل في تسجيل هدف من أجل الفوز بالمباراة ولكن دفاعات منتخب تونس حافظوا على الهدف بإستقتال من أجل الفوز باللقاء.

وشهدت الدقيقية 89 تعزيز المنتخب التونسي لنتيجة اللقاء وإضافة الهدف الثاني عن طريق لاعبه عصام جبالي لتصبح النتيجة ثنائية مقابل لا شئ.

وفي الدقيقة 92 احتسب حكم اللقاء ركلة جواء لصالح منتخب تشيلي ولكن يفشل في ترجمتها في هدف وتضيع أول أهداف تقليص الفارق لمنتخب تشيلي.

وينتهي اللقاء بفوز منتخب تونس بهدفين مقابل لا شئ في شباك تشيلي، في إطار منافسات بطولة نصف نهائي كأس كيرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى