أخبار الاهلي
أخر الأخبار

الأهلي يتعادل سلبياً مع المصري بالسلوم خلال الشوط الأول

انتهى منذ قليل الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين الأهلي و نظيره المصري بالسلوم ضمن منافسات دور ال32 من بطولة كأس مصر بنسخة الموسم الحالي 2021/2022، و التي انطلقت في تمام التاسعة من مساء اليوم على ملعب ” السلام“، بتعادل الفريقين سلبياً من دون أهداف.

أحداث الشوط الأول:

بدأت المباراة بهجمة خطيرة لصالح المصري بالسلوم و لكن تصدى لها كريم فؤاد و أخرجها لركلة ركنية، و كان ذلك في الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول.

و سدد أحمد عبد القادر لاعب الأهلي كرة قوية بالدقيقة 4 من زمن الشوط الأول نحو مرمى المصري بالسلوم و لكن من خارج منطقة الجزاء، فجاءت اقوى من اللازم و ذهبت في سلام لخارج الملعب.

و شهدت الدقيقة 9 هجمة خطيرة من جانب لاعبي المصري بالسلوم، و لكن تصدى لها مصطفى شوبير حارس الأهلي بثبات.

و مرت أول 10 دقائق من زمن الشوط الأول دون أي خطورة على المرميين، و كانت ما تزال النتيجة التعادل السلبي من دون أهداف.

و بدأ المصري بالسلوم أن ينتعش و يدخل إلى اجواء المباراة، و استحوذ على الكرة بصورة رائعة و مميزة، و ذلك مع دقات الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول.

ومرت 15 دقيقة كاملة من زمن الشوط الأول، وسط خطورة نسبية من جانب المصري بالسلوم و تراجع في المستوى من جانب الأهلي، و كان مايزال التعادل السلبي هو صاحب الكلمة في المباراة.

و احتسب الحكم خطأ لصالح الأهلي من منطقة مميزة بالقرب مرمى المصري بالسلوم بالدقيقة 20 ، فيسدد كريم فؤاد صاروخية نحو المرمى و يتصدى لها حارس المصري بالسلوم ببراعة.

و شهدت الدقيقة 26 هجمة خطيرة من جانب الأهلي، و لكن قد شتتها دفاع المصري بالسلوم بثبات فتضيع خطورتها.

و حاول محمد شريف مهاجم الأهلي أن يسدد كرة قوية نحو مرمى المصري بالسلوم في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، و لكن تصدى لها الحارس.

و وصل الشوط الأول للدقيقة 30، و مازالت النتيجة هي التعادل السلبي من دون أهداف بين الفريقين.

و أشهر حكم المباراة أول البطاقات الصفراء في وجه لاعب الأهلي محمد محمود في الدقيقة 33، و ذلك بسبب تدخله العنيف مع أحد لاعبي المصري بالسلوم.

و حاول أحمد عبد القادر التوغل بالكرة لداخل منطقة جزاء المصري بالسلوم، و لكن دفاعات الاخير تقطع الكرة و تغلق مناطق الخطورة، و كان ذلك في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول.

و مرت 40 دقيقة من زمن الشوط الأول من مباراة الأهلي و المصري بالسلوم، و كانت ما تزال نتيجة الشوط التعادل السلبي من دون أهداف.

و أشار حكم المباراة إلى دقيقة واحدة كوقت بدلاً من الضائع عقب أن وصل الشوط للدقيقة 45، مرت مرور الكرام، و بذلك انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى