أخبار الاهليأخر الأخبار

محمود حافظ لـــ”سكاي سبورتس كورة” : الريال “جريح” و ماريانو دياز مفاجأة أنشيلوتي ..و الأهلي لديه فرصة لكتابة التاريخ

صرح الاستاذ “محمود حافظ” المحلل الرياضي بإذاعة الشباب و الرياضة و التليفزيون بعدة أمور هامة تخص المباراة النارية التي سوف تجمع بين الأهلي و نظيره ريال مدريد ضمن منافسات الدور نصف النهائى من بطولة كأس العالم للأندية، و ذلك من خلال تصريحات خاصة له عبر موقعنا الرياضي ” سكاي سبورتس كورة – sky sports kora“.

و بدأ “محمود حافظ” تصريحاته قائلاً: ” في البداية مباراة الأهلي و ريال مدريد قمة ملكية على أراضي عربية”.

و أضاف” ما وصل إليه منتخب المغرب في كأس العالم قطر 2022، جعل المستحيل ليس عربياً”.

و واصل:” الأهلي لديه فرصة رائعة لكتابة التاريخ بعدما وصل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، و من المحتمل أن يصل إلى النهائي بعقلية مختلفة عن مشاركاته السابقة المليئة بالإنجازات كونه اكثر فريق وصولاً لمونديال العالم للأندية”.

و أردف:” التاريخ بالكامل يقف في صف ريال مدريد مع فارق الإمكانيات الهائلة على الصعيدين المادي و البشري بالمقارنة مع الأهلي”.

و أستطرد” إذا تحدثنا بلغة العقل و المنطق فلن يتخيل أحد مواجهة الأهلي لريال مدريد، و لكن الأن المواجهة اصبحت حقيقه، و ليست مباراة ودية لكنها أول مواجهة رسمية تجمع بين الفريقين”.

و أكمل:” يوجد بعض النصائح البسيطة لنقدمها لكولر ليتجاوز هذا اللقاء الصعب، إذا فكرت بالعقل و المنطق فقط فلن تفعل شيئاً أمام فريق متمرس و يعلم كيفية التعامل مع الاوضاع في ظل الغيابات”.

و أستكمل:” ببساطة شديدة الريال جريح بسبب نتائجه في الدوري الإسباني، و يسعى للتتويج بأي بطولة ليستعيد بريقه و لا يحتاج سوى الفوز بمباراتين فقط لحصد البطولة، و كذلك الأمر بالنسبة للأهلي ايضاً، فعلى كولر أن يأخذ المباراة خطوة بخطوة للوصول للحلم المنشود”.

و فجر “حافظ” مفاجأة من العيار الثقيل حيث كشف لنا عن الأوراق الرابحة التي سوف يعتمد عليها كلاً من ريال مدريد و الأهلي، حيث قال:” أنشيلوتي يحضر مفاجأة للأهلي حيث انه يقوم بتجهيز الثنائي فينيسيوس و ماريانو دياز لتعويض غياب كريم بنزيما، كما أن سلاح الأهلي سوف يكون حسين الشحات و أن السويسري كان يضع أهتمامه على اللاعب و يعطيه العديد من التعليمات خلال المران، بالاضافه إلى منحه بعض التعليمات الخاصة لمحمد هاني للتعامل مع فينسيوس جونيور للحد من خطورته”.

و أختتم”محمود حافظ ” تصريحاته بقول:” في النهاية هذا اللقاء خارج توقعات المنطق و العقل و اتمنى تفوق الأهلي، و لكن ريال مدريد يمتلك شخصية بطل أسطورية تجعله يصل لهدفه بأسرع وقت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى