أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

بهدف نظيف.. الأهلي يتقدم على المحلة خلال الشوط الأول

انتهى منذ قليل الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي و غزل المحلة ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري العام و التي استضافها استاد ” السلام”، بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

أحداث الشوط الأول:

بدأت المباراة بضغط هجومي من الأهلي، وحاول اللاعبين تشكيل خطورة داخل منطقة جزاء الأهلي و لكن وصلت الكرة بسهولة ليد حارس مرمى غزل المحلة.

و احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول كما أشهر أول البطاقات الصفراء لمدافع غزل المحلة خالد سامي، و سددها محمد مجدي قفشه بنجاح ليعلن عن هدف الأهلي الأول بالمباراة.

و شهدت الدقيقة 13 تسديده خطيرة نحو مرمى غزل المحلة مباشرة من اللاعب بيرسي تاو و لكن ترتطم بالقائم لتصل لاقدام اللاعب قفشه ليسددها مرة آخرى و لكنت تمر أعلى المرمى.

و مرت 15 دقيقة كاملة من زمن الشوط الأول و كان لا يزال التقدم لصالح الأهلي بهدف مقابل لا شئ، و كانت ايضاً الافضلية الهجومية لصالحهم.

و أجرى غزل المحلة التبديل الأول له خلال الشوط الأول بالدقيقة 28، حيث خرج اللاعب أحمد السيد ليحل محله اللاعب خالد الاخميمي.

و مرت 30 دقيقة من زمن الشوط الأول، و كان لا يزال التقدم للمارد الأحمر بهدف دون رد.

و حصل لاعب غزل المحلة على خطأ في منطقة مميزة بالقرب من مرمى الأهلي بالدقيقة 31، ليسددها لاعب المحلة بقوة و ترتطم بالقائم ثم يتلقاها الشناوي بسهولة.

و سقط لاعب الأهلي طاهر محمد طاهر للإصابة في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، ليجري المارد بعد ذلك أول تبديلاته بالدقيقة 39 بنزول صلاح محسن ليحل محل طاهر.

و بالدقيقة 40 من زمن الشوط الأول يحصل غزل المحلة على خطأ بسبب عرقلة كريم فؤاد لأحد لاعبي المحلة، و لكن تسدد الكرة دون خطورة على مرمى الأهلي.

و وصل الشوط الأول للدقيقة 45 ليشير الحكم ب 3 دقائق كوقت محتسب بدل من ضائع، و يجري المحلة التبديل الثاني لهم في الدقيقة الثالثة و الأخيرة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول بنزول الحناوي ليحل محل فتح الله، و بذلك انتهى الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى