الكرة العالمية
أخر الأخبار

ماني: نصلي من أجل خسارة مانشستر سيتي

تحدث السنغالي والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي ” ساديو ماني” عن فرصة فوز الفريق بالدوري الإنجليزي هذا الموسم ، بعد التعادل التي لحق بالفريق خلال المباراة الأخيرة والتي جمعت بين ليفربول وتوتنهام.

وقال الدولي السنغالي تصريحات نقلتها صحيفة ” ليفربول إيكو” البريطانية :” أعتقد أن منافستنا مع مانشستر سيتي تجعل البريميرليج مميزا للغاية ، يمكننا أن نري مدي تقارب الفريقين وهذا أمر رائع”.

وتابع:” بالتأكيد نحن نصلي من أجل خسارة مانشستر سيتي أو تعادلهم ونحن سنحقق الفوز بالمبارايات المقبلة لان الفوز بالبريميرليج لا يحدث في كُل عام ونحن اخترنا هذا العام للفوز بالدوري”.

وواصل:” في وقت من الأوقات خلال هذا العام كان الفارق بيننا وبين مانشستر سيتي 10 نقاط لذلك نحن نتأكد دائما عن الفوز بمبارياتنا ومن ثم نأمل أن يقوم فريق ما بأخذ النقاط من مانشستر سيتي”.

واختتم:” أنا مقاتل وأنا أعرف ذلك ، أريد الفوز والذهاب للفوز بكل شئ ، لكن في نهاية اليوم هذا الشئ لا ينجح دائما وهو جزء من الحياة وعلينا التعامل معهُ ، خلال مسيرتي قمت بالتضحية بكُل شئ من أجل كرة القدم ، أريد أن أكون لائقًا بنسبة 100% ومستعدًا بنسية 100%”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى