أخر الأخبار

بهدف نظيف ..فاركو يتفوق على المقاولون العرب في الدوري

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي فاركو و نظيرة المقاولون العرب بفوز فريق فاركو بنتيجه هدف مقابل لا شئ، حيث انطلقت صافرة المباراة في التاسعة والنصف مساءً علي ملعب ستاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021_2022.

نتيجة مباراة فاركو و المقاولون العرب:-

حقق فريق فاركو فوزاً مستحقآ على فريق المقاولون العرب بنتيجه هدف مقابل لا شئ أحرز الهدف اللاعب شكري نجيب في الدقيقة 62 من الشوط الثاني بعدما استحوذ فاركو على المباراة، وحاول فريق المقاولون العرب إحراز هدف التعادل ولكن جاءت جميع المحاولات دوم خطورة.

تعرف على موعد مباريات الفريقين القادمة:-

يواجه فريق فاركو في مباراتة القادمة فريق غزل المحلة يوم الاثنين الموافق 25 ابريل، في تمام الساعه التاسعه والنصف مساءً ضمن مواجهات الجوله السادسه عشر من بطولة الدوري المصري، بينما يواجه فريق المقاولون العرب نظيرة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الموافق 25 ابريل في تمام الساعه التاسعه والنصف مساءً.

تعرف على ترتيب الفريقين :-

يحتل فريق فاركو للمركز السادس بترتيب جدول الدوري برصيد21 نقطة خاض 15 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 6 أيضًا، بينما يحتل فريق المقاولون العرب للمركز الخامس عشر برصيد 12 نقطه خاض 15 مباراة فاز في 2 وتعادل في 6 وخسر 7 أيضًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى