أخر الأخبارالكرة العالمية

لابورتا: كان قرار النادي إعطاء الرقم 9 إلى روبرت ليفاندوفسكى

فجر “خوان لابورتا” رئيس برشلونة الإسبانى تصريحات بشأن كواليس حصول ليفاندوفسكي عن الرقم 9 بدلاً من ممفيس ديباى، وخاصة عقب انتشار تقارير صحفية تشير إلى إمكانية رحيل ديباي، سواء بالبيع أو فسخ العقد في ظل تقلص فرصه بالمشاركة.

وأكد خوان لابورتا فيما يتعلق بهذا الأمر:”كان قرار النادي إعطاء الرقم 9 الى روبيرت”.

وأضاف:”‏كنا نعلم اننا بحاجة للاعب مثل ليفاندوفسكي”.

وأردف:” منذ 20 عامًا ، جاء ليفاندوفسكي إلى كامب نو مع والدته. وعندما لمس أرضية الملعب ، قالت له:” يومًا ما ستلعب هنا “.

وتابع:”‏ نحن نعمل على تسجيل كل اللاعبين”.

واستمر:”‏لقد امتثلنا لكل ما تطلبه لاليغا ، وبالتالي ، فإننا نفهم أنهم سيسمحوا لنا بتسجيل جميع اللاعبين. وافقنا على بيع 25٪ أخرى من استوديوهات برشلونة ، فقد كان ذلك كإجراء احترازي “.

وواصل:”‏كان لدينا نية للتوقيع مع 9 هداف. إذا جاء جني ومنحنا ثلاث أمنيات ، فإننا كنا سنطلب أن يكون لديه الحذاء الذهبي ويكون ضمانة لتقديم أداء جيد … هذا الشخص هو ليفاندوفسكي “.

واستكمل:”‏لدي علاقة خاصة للغاية مع وكيل ليفاندوفسكي. أخبرته إذا كانت هناك أي فرص للتعاقد معه وقال نعم ، روبرت يرغب في اللعب لبرشلونة. اتصلنا ببايرن و ماتيو أليماني قام بعمل رائع”.

وأكمل:”كان ليفاندوفسكي رقم واحد في أهدافنا ، والأول في القائمة ، على الرغم من وجود أندية أخرى عرضت المزيد من الأموال مقابل الانتقال وأموال أخرى للتوقيع … لهذا السبب أنا ممتن جدًا لروبرت على مجهوده”.

واختتم:”‏قبل عام ، للأسف ، كان علينا أن نعلن قرارًا لم نكن نريده (رحيل ليو ميسي)، في غضون عام نغير وضعنا، غادر برشلونة المستشفى وتعافى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى