أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

موعد رحيل هازارد عن الفريق الملكي

أصبح النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد الاسباني قريبًا جدًا من مغادرة الفريق الملكي وذلك خلال الميركاتو الشتوي المقبل وكان ذلك بعدما خرج بنسبة كبيرة من حسابات المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي.

ويذكر ان هازارد قد انتقل الى صفوف فريق ريال مدريد في الانتقالات الصيفيه عام 2019، قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو ولكن اللاعب لم يقدم أي إضافة مع الفريق الملكي حتى الآن .

حيث قد عانى ايدين هازارد كثيرا من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات الماضية مع الفريق الملكي وكان قد تعرض اللاعب لـ 11 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

كما أيضا قد رفضت إدارة فريق ريال مدريد في الصيف الماضي التخلي عن خدمات اللاعب هازارد لمنحه فرصة أخيرة وذلك قبل أن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مع الفريق خلال الفترة المقبلة مع الفريق الملكي.

نهاية رحلة هازارد في ريال مدريد الإسباني :

أعلن الصحفي الإسباني “رامون ألفاريز“، أن إدارة فريق ريال مدريد قد قرر بناء من قرار المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي حيث قد سئم المدير بالفعل من حالة اللاعب حيث قد بدأ في بحث للاعب عن مخرج له في خلال الانتقالات القادمة .

ويذكر ان هذا كله بعدما قد فشل اللاعب هازارد خلال مواجهة ريال مايوركا في تعويض غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما بعد تعرضة للإصابة وهذا مما قد ادي الي بدفع المدير الفني كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لانتقاده الكبير خلال المؤتمر الصحفي وذلك قبل مواجهة لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا .

ومن المقرر ان يعتمد المدير الفني أنشيلوتي على اللاعب رودريجو جوس في ظل غياب اللاعب كريم بنزيما عن مركز المهاجم الصريح خلال مواجهتي لايبزيج وبمواجهة فريق أتلتيكو مدريد وهذا كله مع تواجد الأوروجوياني فالفيردي على الجناح الأيمن.

وكان قد قال قال أنشيلوتي في رسالة خاصة الي اللاعب لهازارد: “يجب علية أن يلعب بشكل جيد وذلك كما قد فعل ضد سلتيك وويعمل على أن يحافظ على موقف هجومي جيد له حيث لا يمكننا أن نضعف في الخط الأمامي وذلك مهما حدث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى