أخبار الزمالك
أخر الأخبار

مرتضى منصور يتقدم بالتهنئة للشيخ محمد بن زايد .. طالع التفاصيل

تقدم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار ” مرتضى منصور” بالتهنئة للشيخ ” محمد بن زايد ” و الشعب الإماراتي، و ذلك عقب تولي الأخير رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة.

و في سياق متصل نشر المستشار التهنئة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك“، حيث شارك صورة تجمعه بالشيخ “محمد بن زايد، و تركي أل شيخ” و علق عليها بالتالي: ” المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتقدم بالتهنئة للشعب الإماراتي الشقيق و سمو الشيخ محمد بن زايد عقب توليه المهام الرئاسية لدولة الإمارات العربية المتحدة، و يستكمل مسيرة والده سمو الشيخ زايد آل نهيان رحمة الله عليه في العطاء و البناء في الإمارات العربية الشقيقة “.

و من جانبه حرص مرتضى منصور على الإشادة بالشيخ محمد بن زايد، حيث قال:” هنيئاً لشعب الإمارات بسمو الشيخ محمد بن زايد، فهذا الرجل مثال للشجاعة و الإخلاص، كما أنه نموذج للإخلاص و التفاني لوطنه و أمته العربية و الإسلامية “.

و في سياق آخر يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن يصحح مساره و يعود لنغمة الإنتصارات أمام طلائع الجيش في المباراة التي ستجمع بينهم في تمام التاسعة من مساء يوم غد، ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري.

و يحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب الدوري، و ذلك برصيد 41 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى