أخر الأخبارالكرة العالمية

مولر: نريد أن نفوز دائمًا.. مباراة الغد ستكون مفتوحة

أكد الألماني ولاعب بايرن ميونخ ” توماس مولر” علي أن مباراة الغد أمام برشلونة ستكون مفتوحة ، وأن علاقته ليفاندوفسكي جيدة ومازالا علي تواصل حتي الآن ، كما أوضح أن ماني قام بتحذيره حتي لا يمرر الكرة بالخطأ إلي ليفاندوفسكي.

وقال مولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برشلونة:” نريد أن نفوز دائما في جميع المباريات ، علينا أن نكون في حاجة تركيز كبيرة عند خسارتنا للكرة ، أري أن المباراة ستكون مفتوحة”.

واضاف:” نتائجنا لم تكن جيدة في الفترة الماضية بالبونسدليجا ، وخضنا مباريات أمام منافسين يجيدون الدفاع ، ولكن مواجهة برشلونة ستكون مختلفة ويحب المشجعون أن يروها”.

وعن اللعب بدون ليفاندوفسكي قال:” كان لدينا تناغم علي مر السنين والآن لدينا لاعبين جيدين في الهجوم ، ولكن ليس لدينا هذا الهداف ، ويجب علينا العمل علي تعويضه”.

واضاف:” ساديو ماني يقول لي مازحًا خلال الأيام الماضية بأن أكون حريصًا ولا امرر الكرة بالخطأ إلي ليفاندوفسكي ، ويجب علينا أن نلعب غدًا وإلا نركز علي ليفاندوفسكي “.

وعن علاقته بالبولندي أجاب:” أنا اتواصل معه دائما عبر واتساب ، وحدث ذلك عقب انتقاله إلى الكامب نو و ايضًا بعد قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال “.

ويواجه بايرن ميونخ فريق برشلونة غدًا الثلاثاء علي ملعب أليانز أرينا ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى