أخر الأخبارالكرة العالمية

حقيقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد في عام 2024

يتواصل الكثير من المفاجأت الخاصة بعقد اللاعب كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان واللاعب منتخب فرنسا الذي كان قد نجح في توقيع عقد جديد مع الفريق الفرنسي في شهر مايو الماضي.

وكان قد أعلن فريق باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الماضي نجاحه في تجديد تعاقد مع اللاعب كيليان مبابي وذلك لمدة 3 مواسم لكي ينتهي عقد اللاعب مع الانتقالات الصيفيه لعام 2025.

ويذكر ان تجديد فريق باريس سان جيرمان لعقد اللاعب قد جاء بعد منافسة قوية مع فريق ريال مدريد الذي قد حاول التعاقد مع اللاعب كليان مبابب وهذا كان مع اقتراب نهاية عقده.

وكا قد تسبب إعلان فريق باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع اللاعب كيليان مبابي حالة صدمة كبرى وذلك لجميع جماهير الفريق الملكي حول العالم وخاصة أنه كا يعتبر بمثابة الصفقة المنتظر لعشاق الفريق الملكي .

المفاجأة صادمة في تمديد اللاعب مبابي تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان:

أعلنت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ما أعلنه فريق باريس سان جيرمان بخصوص تجديد اللاعب كليان مبابي عقده مع النادي الباريسي حتى نهاية عام 2025 لم يكن صحيحا.

حيث قد أوضحت أن مدة عقد اللاعب الحقيقي هو موسمين فقط وذلك حتى نهاية عام 2024 مما يتضح من ذلك أن اللاعب كيليان مبابي أصبح يتبقى له في عقده مع باريس سان جيرمان موسم واحد فقط وهذا كله بخلاف الموسم الجاري.

كما قد أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن عقد يحتوى أيضآ على بند اختياري وذلك بتجديد العقد لمدة موسم واحد إضافي فقط وذلك حتى الانتقالات الصيفيه لعام 2025، ولكن يكون ذلك كله بقرار شخصي أي بحسب رغبة اللاعب كيليان مبابي.

و بحسب هذه المفاجأة قد أصيح من حق اللاعب كيليان مبابي البحث عن تحقيق حلمه الذي كان يريده وهو بالانتقال الي صفوف فريق ريال مدريد الإسباني وذلك بعد موسم ونصف من الأن وهذا كله في حال لم يرغب اللاعب في تجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى