أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

“مرعب الحراس”… كيف بث الجلاد الرعب في قلوب الأندية الإنجليزية؟

وجه الفرعون المصري محمد صلاح للاعب فريق ليفربول الإنجليزي انذارا شديدا لجميع أندية الدوري الإنجليزي وذلك بعد نجاحه في تسجيل هدف في شباك فريق أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

وكان قد سجل اللاعب صلاح هدف فريق ليفربول الأول في شباك فريق أياكس وهذا في مبار التي تمكن فيها فريق ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانيه م دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

َوبهذا الهدف الذي قد سجلة اللاعب المصري محمد صلاح قد تمكن من كسر صيامه التهديفي حيث قد غاب عن زيارة الشباك في آخر 4 مباريات وهذا بواقع ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي ومباراة في دوري أبطال أوروبا قبل أن يعود من جديد أمام فريق أياكس.

وأعلنت صحيفة ” ديلي إكسبريس” ان الهدف الذي نجح الفرعون المصري في تسجيله في شباك فريق أياكس أمستردام يعد بمثابة جرس خطر لجميع أندية البريميرليج من أجل توخي هذا الخطر من قبل الفرعون.

وكان قد أشارت الي ان اللاعب محمد صلاح قد عا. من جديد رعبا لخطوط الدفاع وحراس المرمى حيث سوف يشكل خطرا كبيرا على جميع الأندية التي سوف تعاني من خطة الإيقاف خطورته.

كما قد أضافت الصحيفة إلى ان اللاعب ديوةوتا سوف يلعب بشكل جيد وذلك بصحبة كلا من صلاح ولويس دياز حيث قد كان قد شارك الثلاثه في هدف الافتتاحي ولكن قد انطلق الفرعون مصري لتسجيل هدفه الرابع خلال هذا الموسم.

ومن المقرر أن يعود فريق ليفربول الي منافسات بطولة الدوري الإنجليزي وذلك مع مطلع الشهر القادم وهذا بمواجهة فريق برايتون ضمن منافسات الجولة التاسعة وهذا بعد تأجيل مباراته مع فريق تشيلسي ضمن جولة الثامنه وذلك بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

محمد صلاح يعادل رقم نيمار :

نجح محمد صلاح في معادلة أهداف نجم منتخب البرازيل نيمار للاعب فريق باريس وذلك بواقع 41 هدفا ليتواجد في المركز 17 ضمن قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا.

وبذلك تمكن محمد صلاح صاحب 41 هدفا في دوري أبطال أوروبا حتى الآن انه يكون بواقع 35 هدفا مع فريق ليفربول و5 أهداف مع فريق بازل وهدف مع فريق روما الإيطالي.

ويذكر ان الفرعون المصري قد أصبح على بعد ثلاثة أهداف من معادلة الهداف التاريخي الافريقي ديدييه دروجبا أسطورة تشيلسي الذي يكون أفضل هداف أفريقي بواقع 44 هدافا فيما يأتي خلفك اللاعب الكاميرون صامويل إيتو صاحب 33 هدفا.

وكان الفرعون المصري قد شهد على سقوط فريق ليفربول في افتتاح مشوار فريق في دوري أبطال أوروبا من الجولة الأولى على يد فريق نابولي بأربعة اهدف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى