أخر الأخبارالكرة العالمية

جوارديولا:اتوقع مباراة ممتعة أمام تشيلسي.. كول بالمر لاعب استثنائي 

تحدث” بيب جوارديولا ” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي عن مباراة الغد أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والمقرر لها في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة.

وتحدث بيب عن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي قائلاً:” لق. تم تصميمها للأندية الادني لإعطاء الفرصة للعب مع الأندية الكبيرة والحصول علي المال، وبهذا المعني فهذه مشكلة بالتأكيد، بالنسبة للأندية الكبيرة في أوروبا الأمر أفضل بكثير، لدينا مباريات أقل، من الصعب إيجاد توازن”.

وعن كول بالمر قال:” لاعب استثنائي، كنا نعرف ذلك عندما كان هنا، لم أعطه الدقائق التي يستحقها، الآن في تشيلسي إمكانيات لا تصدق”.

واضاف:” كيفن دي بروين يشعر بحالة جيدة، وسنري هالاند،وقد  شعر ايرلينج بشئ ما، مشكلة عضلية ولهذا السبب طلب الخروج، أما كيفن شعر بالعضلة الخلفية، وكان متعباً جدًا بعدما حدث، وهذا أمر طبيعي”.

وتابع:” اليوم نحن أفضل من الامس وادًا سنكون أفضل قيل مواجهة تشيلسي”.

وبالسؤال عن البداية البطيئة أمام ريال مدريد أجاب:” هل تعرف الفريق الذي كنا نواجهه؟ هل توقعت ألا يحصلوا علي الكرة أو أي فرصة، هذه ليست المرة الأولي التي نخرج فيها من دوري الأبطال، ولكن ما فعلناه أمر لا يصدق، الريال دافع بشكل جيد، لم يكن بإمكاننا الدفاع كما فعلوا، وأنا فخور للغاية بفريقي”.

واكمل بيب حديثه قائلاً:” هناك الكثير من كبار المدربين في إنجلترا في الوقت الحالي وماوريسيو بالتأكيد واحد منهم، سيصبح تشيلسي فريقًا أفضل بكثير معه كمدرب، ليس لدي شك في ذلك”.

واردف:” سيكون من الرائع رؤية ماوريسيو بوتشيتينو مرة أخري، أحب اللعب ضده، ودائمًا ما تتعلم شيئًا ما بعد المباراة ضد أحد فرقه”.

واختتم بيب حديثه قائلاً:” خلال الفترة التي امضيتها هنا في إنجلترا، كان تشيلسي دائمًا فريقًا يصعب اللعب ضده، لقد خضنا بعض المباريات الرائعة ضدهم، يتطلع كلاً الفريقين دائمًا إلي المضي قدمًا والفوز بالمباراة، لذلك اتوقع مباراة ممتعة بالتأكيد “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى