أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

رودريجو يسجل وفينيسيوس يرقص.. شاهد كيف احتفل ريال مدريد بالهدف الأول في الديربي

تمكن اللاعب البرازيلي رودريجو للاعب فريق ريال مدريد من تسجيل هدف التقدم للفريقة في مرمى أتلتيكو مدريد وذلك في مباراة المقاومه حالياً على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وكانت قد شهدت الأيام الماضية قبل المباراة الكثير من الكلام المنتشر بين أشغال الإعلامي بيدرو برافو وأيضا بعدما قد حدث انتقد احتفال اللاعب البرازيلي جونيور مهاجم الفريق الملكي حيث تم وصفه بالقرد.

وكان قد هدد كوكي قائد فريق أتلتيكو مدريد فينيسيوس وذلك بسبب هذا الإحتفال حيث قال له ” إذا فعلت هذا الاحتفال الراقص لن تمر الأمور بسلام في المباراة”.

رودريجو يسجل الأول و فينيسيوس جونيور يرقص:

يذكر ان فريق ريال مدريد يخوض المباراة الأن أمام فريق أتلتيكو مدريد وكان قد استمرت المباراة بتعادل الإيجابي حتى دقيقه 17 قبل أن يسجل رودريجو هدف تقدم بعد أن انفرد بالمرمي تماماً ليتمكن من وضعها في شباك بسهولة بعد تمرة مميز من قبل اللاعب تشواميني.

وسرعان ما شهد رودريجو يتوجه هو ومواطنه فينيسيوس جونيور إلى الراية الركنية لكي يرقص السامبا احتفالا بالهدف الأول وذلك على طريقة اللاعب فينيسيوس جونيور وكان ذلك في وسط حالة غضب كبيرة من قبل جماهير ولاعبي أتلتيكو مدريد.

وكما أيضا قد شهدت لحظات ما بعد هدف الأول لفريق ريال مدريد وذلك قد حدث غضب للاعب كوكي قائد فريق أتلتيكو من فينيسيوس جونيور حيث قد قام اللاعب بتنفيذا تصريحاته قبل اللقاء بأنه سوف تحدث مشكلة كبيرة لو احتفل النجم البرازيلي بطريقته هذه التي يرأها غير مناسبة.

وكان شهد انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق ريال مدريد بهدفين نظيفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى