أخر الأخبارالكرة العالمية

بثنائية نظيفة..فرنسا تفوز على النمسا بدوري الأمم الأوروبية

انتهي اللقاء الذي جمع بين منتخبي فرنسا و النمسا بفوز المنتخب الفرنسي بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بينهم مساء اليوم الخميس الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري 2022، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

وبدأ اللقاء تحديدًا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة،ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب ” دو فرانس”.

نتيجة المباراة:-

شهد أحداث الشوط الأول تمريرات قصيرة بين لاعبي فرنسا في وسط الملعب دون خطورة على مرمي النمسا.

يتعرض” ديدييه ديشان” لضغوط متزايدة لإعادة فريقه الفرنسي إلى المسار الصحيح عقب نتائج مخيبة للآمال في فترات التوقف الدولية الأخيرة.

ويشهد اللقاء سيطرة من لاعبي المنتخب الفرنسي على الكرة في وسط الملعب، مع محاولة في إحراز أولي الأهداف.

وكان قد انتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ الشوط الثاني بتمريرات من جانب الفريقين بمحاولة للسيطرة على ملعب المباراة،ولكن نجح لاعبي المنتخب الفرنسي، من فرض السيطرة على أرض الملعب لكن بدون خطورة على مرمي منتخب النمسا.

وشهدت الربع ساعه الأولي من أحداث الشوط الثاني من مباراة فرنسا ونادي النمسا مرواغة من قِبل الفريقين في نصف الملعب، وكل منهما يرغب في تحقيق الفوز واسعاد جمهوره.

وافتتح مبابي في تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه عقب تمريرة خاطئة من “سابيتزر” لتصل الكرة إلى جيرو الذي أرسل الكرة إلى مبابي ليراوغ مدافعي النمسا ويسدد كرة قوية، وجاء ذلك في الدقيقة ال 55.

ويحرز ” أوليفيه جيرو” الهدف الثاني لصالح فريقه فرنسا، وجاء ذلك في الدقيقة ال 65.

ويحتسب الحكم 3 دقايق وقت بدل ضائع، ويطلق صافرة الحداث اللقاء بفوز المنتخب الفرنسي بهدفين بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة الأمم الأوروبية.

موعد مباراة منتخب فرنسا القادمة:-

يستعد منتخب فرنسا للمواجهة المرتقبة التي سوف تجمعه أمام نظيره منتخب بولندا، المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة منتخب النمسا القادمة:-

بينما يواجه منتخب النمسا نظيره منتخب كرواتيا، في مواجهة قوية تجمع بينهما يوم الأحد المقبل الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى