أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

روما يفوز على انتر ميلان بثنائية بالدوري الإيطالي

انتهي اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي وانتر ميلان بفوز نادي روما بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهم مساء اليوم السبت الموافق 1 من شهر أكتوبر الجاري 2022، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وبدأ اللقاء تحديدًا في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة،ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

نتيجة المباراة:-

افتتح “فيديريكو ديماركو”، التسجيل لصالح فريقه انتر ميلان الايطالي، وجاء ذلك في الدقيقة ال 30.

لم يتفاوت الكثير وينجح” باولو ديبالا” في إحراز هدف التعادل لصالح فريقه روما، في الدقيقة ال 39 من عمر أحداث الشوط الأول.

ويحصل انتر ميلان على ضربة ركنية من جهة اليسار نفذها” فيديريكو ديماركو” عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها “إيدين دجيكو “برأسية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي أحداث الشوط الثاني، ينجح ” سمولينغ، في إحراز الهدف الثاني لصالح فريقه روما في الدقيقة ال 72.

ويحتسب الحكم 5 دقايق وقت بدل ضائع، ويطلق صافرة احداث اللقاء معلنًا عن فوز نادي روما بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة روما القادمة:-

يلتقي نادي روما الإيطالي بنظيره نادي ريال بيتس، في مواجهة قوية تجمع بينهما يوم الخميس الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة انتر ميلان القادمة:-

بينما يستعد فريق انتر ميلان الايطالي للمواجهة المرتقبة التي سوف تجمعه أمام نظيره نادي برشلونة الإسباني، يوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة،ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى