أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

موعد مباراة خيتافي أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على فريق خيتافي وذلك مساء غذا السبت على ملعب “كولسيو ألفونسو بيريز” والتي ستكون ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ويرغب فريق ريال مدريد في العودة إلى تحقيق الانتصارات وذلك بعد التعادل في الجولة الاخير أمام فريق أوساسونا والتي كانت قد انتهت بتعادل بهدف لكلا منها.

فيما يرغب أيضا المدير الفني كارلو انشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد في تحقيق الفود على فريق خيتافي وهذا من أجل العودة إلى الانتصارات وتواجد على صدارة جدول ترتيب الدوري الذي يتواجد عليه فريق برشلونة وذلك بفارق الأهداف المسجلة حيث قد حصد كلا الفريقين 19 نقطة فقط.

ويذكر أن كارلو انشيلوتي يمني نفسة في الخروج من المباراة بنتيجة الفوز قبل لقاء الكلاسيكو امام فريق برشلونة والذي سيكون في الجولة التاسعة من مسابقة اليجا.

ومن ناحية أخرى يرغب فريق خيتافي في تحقيق الفوز عندما يستغل عاملي الأرض والجمهور وهذا كله من أجل الهروب من المركز الرابع عشر الذي يتواجد به برصيد 7 نقاط فقط.

موعد مباراة خيتافي أمام فريق ريال مدريد والقنوات الناقلة :

من المقرر ان تقام المباراة بين الفريقين على ملعب ” كولسيوم ألفونسو بيريز” وذلك مساء يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ويذكر أن المباراة سوف تنطلق في تمام التاسعة مساءً وذلك بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً وذلك بتوقيت السعودية.

فيما سوف تذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تعد هي الناقل الحصرية لمباريات بطولة الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى