أخر الأخبارالكرة العالمية

“عاد لينتقم”.. صلاح يقود ليفربول لضرب شباك رينجرز بمنافسات دورى أبطال أوروبا

نجح فريق ليفربول الإنجليزى فى الفوز على نظيره الأسكتلندى جلاسكو رينجرز بسباعية مقابل هدف وحيد، فى المواجهة التى جمعت بينهما اليوم الأربعاء فى تمام الساعة التاسعة مساءاً، على أرضية ملعب”إيبروكس“، وذلك على غرار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

بادر فريق جلاسكو رينجرز فى إحراز أولى الأهداف عن طريق اللاعب “سكوت أرفيلد“، بعد تمريرة مساعدة تلقاها من قبل اللاعب “ريان جاك” فى الدقيقة 17 من عمر اللقاء ، فيما أدرك الريدز التعادل بأقدام اللاعب “روبرتو فيرمينو” من تمريرة حاسمة من زميله “كونستانتيوس تسيميكاس” فى الدقيقة 24 من أحداث الشوط الأول.

ومع أحداث الشوط الثانى عزز الريدز الفوز بهدف ثانٍ سجله اللاعب”روبرتو فيرمينو“، لينجح اللاعب من إحراز الهدف الثانى له عن طريق تمريرة مساعدة من اللاعب “جو جوميز“فى الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

ولم يكتف ليفربول بهذا فقط، بل نجح اللاعب”داروين نونيز” فى مباغتة الشباك للمرة الثالثة لصالح الفريق بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله “روبرتو فيرمينو” فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

وجاءت اللحظة الحاسمة لينزل الدولى المصرى “محمد صلاح ” إلى الساحرة المستديرة فى الدقيقة 68، وتنقلب الطاولة رأسا على عقب ويسجل ثلاثية ذهبية بعد تلقيه تمريرات حاسمة من زميله ديوغو جوتا فى الدقائق 81,80,75، على الترتيب.

وواصل الريدز الضغط لينجح اللاعب “هارفى إليوت” فى إحراز الهدف السابع فى الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز يكون ليفربول قد رفع رصيده إلى تسع نقاط فى وصافة المجموعة، فيما يخرج جلاسكو رينجرز خالى الوفاض بدون رصيد من النقاط.

والجدير بالذكر أن يتواجد الثنائى رفقة نابولى الذى يحتل صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، وأياكس امستردام الذى يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى