أخر الأخبارالكرة العالمية

لاعب عربي آخر يرافق مصطفى محمد في نانت الفرنسي

حسم مسئولو نادي نانت الفرنسي التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري “آندي ديلور” ، قادماً من نادي نيس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومن المقرر أن ينضم ديلور بشكل رسمي ونهائي في الصيف القادم ، وذلك عقب إتفاق الناديين على إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم بجانب تفعيل بند الشراء في حالة نجاح نانت في البقاء بدوري الدرجة الأولى وتجنب الهبوط.

وسينضم آندي ديلور رسمياً لتدريبات نانت الفرنسي يوم غداً الإثنين ، قبل مواجهة الفريق أمام مارسيليا الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين.

وبذلك يكون صاحب ال 31 عام إلى نادي نانت الفرنسي ثاني لاعب عربي في الفريق بعد مصطفى محمد ، وكان إنضم الدولي المصري قادماً من نادي جالطة سراي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في الصيف الماضي.

وكان أطلق أنطوان كومبوار مدرب نانت الفرنسي سَراح لسانه عقب مباراة فريقه أمام كليمون وقال: “أنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة ديلور ، فهو لاعب قوي هجومياً وسيكون إضافة قوية لنا ، كما أن منحني النادي العديد من اللاعبين للمزيد من النجاح وننتظر إضافة الجميع في الدور الثاني من الموسم”.

وشارك الجزائري مع فريقه نيس الفرنسي في الدوري هذا الموسم في 14 مباراة ، نجح في تسجيل 6 أهداف ، وكان خاض عدة تجارب في أندية فرنسية مثل أجاكسيو وتولوز ومونبيليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى