أخر الأخبارالكرة العالمية

توتنهام يتغلب على فرانكفورت بمنافسات دورى أبطال أوروبا

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزاً مستحقاً على حساب نظيره آينتراخت فرانكفورت بثلاثية مقابل هدفين، فى المواجهة التى جمعت بينهما اليوم الأربعاء فى تمام الساعة التاسعة مساءاً، وذلك على غرار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

بادر فريق فرانكفورت فى إحراز أولى الأهداف عن طريق اللاعب “دايتشي كامادا“، بعد تمريرة مساعدة تلقاها من قبل اللاعب “سباستيان روده” فى الدقيقة 14 من عمر اللقاء، فيما أدرك توتنهام هوتسبير التعادل بأقدام اللاعب “سون هيونج مين” من تمريرة حاسمة من زميله “هارى كين” فى الدقيقة 20، وواصل توتنهام الضغط لينجح فى حصد ركلة جزاء احتسبها حكم الساحة ليسددها اللاعب “هارى كين” فى الدقيقة 28، ويسجل”سون هيونج مين” الهدف الثالث للفريق والثانى له بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله”بيير هويبرج” فى الدقيقة 36، لتنتهى أحداث الشوط الأول بتقدم توتنهام بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ومع أحداث الشوط الثانى، أحرز فرانكفورت هدفاً ثانياً بأقدام اللاعب “فريد عليدو”بتمريرة مساعدة من اللاعب “غوتسة” فى الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

كما تلقى اللاعب”توتا“لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت بطاقة حمراء أشهرها حكم الساحة فى الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز يكون توتنهام قد رفع رصيده إلى سبع نقاط فى صدارة المجموعة، فيما يتذيل آينتراخت فرانكفورت المجموعة برصيد نقطتين.

والجدير بالذكر أن يتواجد الثنائى رفقة أولمبيك مارسيليا الذى يحتل وصافة المجموعة برصيد ست نقاط، وسبورتينج الذى يحتل المركز الثالث برصيد ست نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى