أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

محمد صلاح يحقق 4 أرقام تاريخية أمام رينجرز الاسكتلندي

نجح النجم المصري محمد صلاح من خطف جميع الأنظار وذلك بعدنا قد تمكن من تسجيل هاترك في أقل من ستة دقائق خلال مباراة فريقة مع فريق رينجرز ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث قد واصل الفرعون كتابة التاريخ من جديد داخل الملاعب الأوروبية وذلك منذ تواجدة مع فريق ليفربول قادما من فريق روما ليبدا مع رحيله تاريخ جديد يلمع في سماء الكرة العالمية.

صلاح يحقق أربع أرقام قياسية :

تمكن محمد صلاح من تحقيق 4 أرقام قياسية وذلك خلال مشاركته مع فريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا أمام فريق رينجرز الاسكتلندي ضمن الجولة الرابعة حيث قد تمكن من تسجيل هاترك في أقل من 6 دقائق من أحداث المباراة.

أرقام الفرعون المصري :

تمكن محمد صلاح من تسجيل ثلاثة أهداف في شباك فريق رينجرز ليصبح بذلك اسرع للاعب يسجل هاترك في تاريخ ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما قد أصبح الفرعون المصري هو الهداف التاريخي للاعبين الأفارقة وذلك في بطولة دوري أبطال أوروبا وهذا بعدما قد رفع اللاعب رصيد أهدافه إلى الهدف رقم 38 .

فيما قد بات الفرعون المصري اكثر اللاعبين من فريق ليفربول يسجل في بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك خلال مر التاريخ ليتمكن بذلك من تحطي اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو للاعب فريق مانشستر سيتي السابق وأيضاً اللاعب الايفواري دروجبا نجم فريق تشيلسي السابق ب36 هدفًا.

وأخير قد نجح الفرعون المصري محمد صلاح من تسجيل اسرع ثلاثية في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى