أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

“انقلب السحر على الساحر”.. عمرو أديب يورط ميدو مع مرتضى منصور في أزمات الزمالك

أصبح الإعلامي عمرو أديب على خلاف مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق وذلك بسبب أحمد حسام ميدو مدرب الفريق سابقًا تحديداً منذ سبع أعوام ، حيث اتسمت علاقة عمرو أديب ومرتضى منصور بالعداوة على مدار السنين الماضية.

وتحدث عمرو أديب عبر برنامجه على قناة “إم بي سي مصر” أمس السبت قائلا: “تتداول أحاديث كثيرة حول خلافي مع مرتضى منصور وخرج ميدو منذ عدة أيام يقول إني على خلاف مع مرتضى”.

وأشار: “أنا مشكلتي يا ميدو مع مرتضى بدأت بسببك”.

وأكمل: “مشكلتي معه بدأت عندما قال لك أنا هعلقك من رجليك في الأستوديو لو ظهرت مع عمرو أديب هل تتذكر كل هذا؟ انا مستحيل انسي المكالمة التي قال لي ميدو فيها سأتصالح مع مرتضى لأني لا أريد أن يسبني شخص طوال الوقت وأنا رجل أخرج وأدخل من البلد باستمرار واستمرت مشكلتي مع مرتضى لسنوات طويلة والبداية كانت مع ميدو”.

وتابع عمرو: “هل نسى ميدو الآن سبب مشكلتي مع مرتضى؟ لقد اعتاد الجميع أن يستمع لكلامه لكن الله يمهل ولا يهمل وكل يوم يريه أية من آياته وكل يوم قضية”.

وانهي أديب حديثه قائلا: ” كان مرتضي يتمنى أن يصبح مذيعًا ويعلق على كل شيء في الحياة”.

وجاءت تصريحات ميدو بعد مداخلة محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي الهاتفية في برنامج أديب، حيث شن الثنائي نجم الزمالك السابق هجوم على خلفية تغريدات الأخير المسيئة “لأسامة حسني” مهاجم الأهلي سابقا و”جمال جبر” مدير الإدارة الإعلامية بالنادي.

وأكد عثمان وقتها إن شخصًا معروف بتجاوزاته هو من كتب لميدو التغريدات التي تسيئ لأسامة حسني وجمال جبر”.

واوضح: “أقول لميدو ولغيره إن ناظر مدرسة “قلة الأدب” تعرض للحبس، لذلك فعلى من يفكر في التجاوز في حقوق الآخرين أن يفكر كثيرًا في الأمر”.

وخرج ميدو درب الزمالك السابق للدفاع عن نفسه أمام هذه التصريحات مهاجمًا عثمان وأديب حيث قال “أنتما لا تعرفان من هو ميدو”.

أزمة عُمرها 7 سنين :

كانت أزمة عمرو أديب ومرتضى منصور منذ عام 2016 وذلك عقب حلقة شهيرة استضاف فيها الإعلامي ميدو في حوار تليفزيوني أثار الجدل وقتها وذلك بسبب رفض مرتضى.

وتولى ميدو تدريب الزمالك خلفًا للبرازيلي كارلوس باكيتا في يناير 2016 لكنه لم يستمر سوى شهرًا واحدًا إذ قرر مرتضى الذي كان رئيسًا للنادي في ذلك الوقت إقالته، حيث أعلن مرتضى إقالة ميدو من تدريب الزمالك في أعقاب خسارة أمام الأهلي بثنائية نظيفة في مباراة أقيمت على ملعب “برج العرب” ضمن الدوري المصري وفتح مرتضى النار على ميدو وأطلق تصريحات مسيئة للمهاجم السابق لأندية أوروبية عدة أبرزها توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد، وفي وقت لاحق قرر ميدو الظهور في حوار تليفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب للرد على إقالته وإساءات مرتضى.

ليهاجم مرتضى أديب بقوة وهدد بإغلاق القناة حال ظهور ميدو لكن عمرو أديب تحدى مرتضي منصور وقتها واستضاف مدرب الفريق السابق.

وسخر ميدو خلال الحلقه الشهيرة من تهديدات مرتضى وقال مرتضى منصور هو أول من أدخل الزمالك في النفق المظلم وبوظ الرياضة في مصر.

وأكد: “كمان مرتضى منصور “أهلاوي حتي النخاع “.

واشار:” واشترك في النادي الأحمر قبل الزمالك بـ10 سنوات، انا عارف بلاوي مرتضى ومعركتي معه حتى الموت هو شخص عندما يختلف مع أي أحد يطعنه في شرفه ويسبه بأفظع الألفاظ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى