أخر الأخبارالكرة العالمية

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق مارسيليا وذلك مساء يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري وذلك على ملعب حديقة الأمراء.

وسوف يدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة باحثا عن تعزيز تواجده في صدارة ترتيب الدوري وهذا من أجل حسم القب باكرا حيث قد تعادل الفريق في مباراتين وحقق الفوز في ثماني مباريات ليتواجد في الصدارة برصيد26 نقطه.

بينما فريق مارسيليا سوف يبحث عن تحقيق أول المفاجأة وذلك بالفوز على فريق باريس سان جيرمان من أجل التواجد على صدارة الدوري حيث انه يتواجد في مركز الثالث برصيد 23 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين وهزيمة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة :

سوف يحتضن ملعب حديقة الأمراء مباراة فريق باريس سان جيرمان مع نظيره فريق مارسيليا وذلك مساء يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الحاديه عشر من بطولة الدوري الفرنسي.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة إلا ربع وذلك بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع مساء وذلك بتوقيت السعودية.

فيما سوف تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تعد هي الناقل الحصرية لمباراة باريس سان جيرمان مع مارسيليا في الدوري الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى