أخر الأخبارالكرة العالمية

سجل وتصدر وعادل ..صلاح يغتنم مكاسب عديدة من مواجهة نابولي بدوري الأبطال

يواصل الدولى المصرى”محمد صلاح” نجم ليفربول الإنجليزى استعادة مستواه رويداً رويداً، على الرغم من الحظ السئ الملازم للفريق الإنجليزى فى الفترة الأخيرة محلياً، إلا إنه يواصل الحفاظ على المستوى القارى، كما نجح فى تخطى دور المجموعات والتأهل إلى دور ال16 من دورى أبطال أوروبا.

حصد النجم الدولى، جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ونابولى بعدما سجل هدفا في شباك الفريق الإيطالي، مساء أمس الثلاثاء، ونجح الفرعون المصرى فى قيادة فريقه إلى الفوز بثنائية نظيفة فى ختام منافسات دور المجموعات.

كما رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 7 أهداف في دورى الأبطال ليعتلي صدارة قائمة الهدافين، ويليه كيليان مبابي بـ6 أهداف، ثم إرلينج هالاند وروبرت ليفاندوفسكي ولكل منهما 5 أهداف.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى، أن نجم الفريق قد وصل إلى الهدف رقم 41 على الصعيد الأوروبى ليتساوى في ذلك مع ستيفن جيرارد، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف مع النادي في البطولات الأوروبية.

والجدير بالذكر أن اللاعب، قد حقق ذلك الرقم في عدد مباريات أقل مقارنة بـ جيرارد، حيث حققه المصرى في 65 مباراة، مقارنة بـ 130 مباراة لنجم ليفربول السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى