الكرة العالمية
أخر الأخبار

وست هام يعطي قبلة الحياة لليفربول بتعادله الثمين أمام مانشستر سيتي

انتهت منذ قليل المباراة التي اقيمت بين فريق مانشستر سيتي بقيادة”بيب جورديولا” ونظيره وست هام يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق،واقيم اللقاء في تمام الثالثة عصراً بتوقيت مصر والرابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وذلك على ملعب لندن، ضمن منافسات الجولة ال37 من بطولة الدوري الإنجليزي.

نتيجة المباراة:

بدأت المباراة بضغط من جانب فريق مانشستر سيتي ولكن تحول الضغط بنتيجة سلبيه علي الفريق حيث استطاع فريق وست هام يونايتد ان يسجل الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق لاعبه جاردو بوين، ثم في الدقيقة 45 وقبل نهاية الشوط الأول عزز ايضا جاردو بوين النتيجة لهدفين واضاف الهدف الثاني لفريق وست هام يونايتد والثاني الشخصي لينتهي الشوط بتقدم وست هام يونايتد بهدفين مقابل لا شئ في شباك مانشستر سيتي.

وفي الشوط الثاني في الدقيقة 49 قلص مانشستر سيتي النتيجة واضاف الهدف الأول عن طريق لاعبه جاك جريليتش لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح وست هام يونايتد.

وفي الدقيقة 69 خدم كوفال فريق مانشستر سيتي واضاف لهم الهدف الثاني بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة تعادل إيجابي بهدفين لكل فريق.

وفي الدقيقة 86 اضاع رياض محرز ضربة جزاء ويهدر الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي كان من الممكن ان ينهي اللقاء.

ترتيب الفريقان بالدوري الإنجليزي:

يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز السابع عشر برصيد 56 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى