أخر الأخبار

موسيماني يرفض عودة الثنائي المعار ويتمسك بطلبه

أكدت تقارير صحفية، أن الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني”، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض عودة الثنائي “والتر بواليا” و “إليو بادجي”، إلي فريق الأحمر مرةً أخري بعد انتهاء فترة الإعارة بنهاية الموسم الحالي.

كما كشفت تلك التقارير أن “موسيماني” طلب من إدارة الأحمر، التعاقد مع لاعب أجنبي جديد ولكن لم تفصح تلك التقارير عن هوية هذا اللاعب فقط ذكرت أنه أجنبي، و ينتظر “موسيماني” الرد على طلبه من مجلس إدارة المارد الأحمر، سواء بالإيجاب و التعاقد مع اللاعب أو رفض طلبه.

وكان الكونغولي “والتر بواليا” قد خرج على سبيل الإعارة لفريق السيلية القطري، في بداية الموسم الحالي، وذلك بأمر من “موسيماني” الذي رأي عدم حاجة الفريق الأحمر إلي خدمات اللاعب نظرًا لتراجع مستواه في تلك الفترة، لذلك وافق المدير الفني للقلعة الحمراء على رحيله عن الأهلي.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستأنف تدريباته اليوم الأثنين، على ملعب “مختار التتش” بالجزيرة، وذلك استعدادًا للمواجهة المقبلة في الدوري، أمام طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الـ16 في الدوري الممتاز، وتقام المباراة يوم الإربعاء المقبل على ستاد الأهلي وي السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى