أخبار الاهليأخر الأخبار

موسيماني يعطي الضوء الأخضر لرحيل ثلاثي الفريق

أكد الإعلامي “محمد شبانة”، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن “محمود الخطيب”، بدأ في التفكير في إبرام صفقة تبادلية مع نادي فيوتشر أف سي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال “شبانة” في تصريحاته خلال برنامجه الرياضي “بوكس تو بوكس” المذاع على شاشة قناة “etc”، أن الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني”، المدير الفني للقلعة الحمراء، وافق أعطي الأشارة الخضراء لضم الثلاثي “أحمد عاطف” و “غنام محمد” و “محمود مرعي”، لتدعيم خطوط الفريق الأحمر في الموسم القادم.

وتابع “شبانة” تصريحاته وقال، أن “أمير توفيق” مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وضع قائمة تضم بعض اللاعبين المرشحين للرحيل في تلك الصفقة التبادلية وعرضها بالفعل على “موسيماني”، الذي رشح الثلاثي “رامي ربيعة” و “محمد محمود” و “محمود متولي”، للانتقال إلي فيوتشر وإتمام الصفقة التبادلية.

وأشار “شبانة” في حديثه، إلي أن “موسيماني” أخرج الثلاثي “رامي ربيعة” و “محمد محمود” و “محمود متولي” من حساباته، حيث أخبر الإدارة أن فرص تواجدهم في الموسم المقبل تكاد تكون منعدمة، لذلك أعطي الضوء الأخضر لرحيلهم واستبادلهم بثلاثي فيوتشر لتدعيم الفريق.

والجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستعد لخوض مواجهة جديدة في بطولة الدوري المصري الممتاز، أمام طلائع الجيش، والمقرر إقامتها يوم الإربعاء القادم، في إطار منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى