أخبار الاهليأخر الأخبار

الأهلى يخاطب الجبلاية لحضور السعة الكاملة للجماهير بالموسم الجديد

كتب: أحمد جاويش

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلى اليوم، خطابًا رسميًا لإتحاد المصري لكرة القدم من أجل التواصل مع الجهات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وأكد الأهلي في خطابه أنه تقدم بالطلب بعد التجارب العديدة الناجحة على مدار المواسم الماضية، والدور الكبير لرجال الأمن الموقرين الذين يستحقون التحية والتقدير على الجهود التي بذلوها، وكانوا وراء النجاحات التي أعادت الروح للملاعب من جديد.

وأردف مسئولي النادي الأحمر في الخطاب أن الجهات الأمنية تعاونت خلال الفترة الماضية مع كل عناصر المنظومة الرياضية وساعدت في نجاح جميع المسابقات والألعاب المختلفة.

وشدد علي أن الجهات الأمنية لن تتأخر كعادتها في تلبية طلب الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في كل المباريات، خاصة أن هذا الحضور الجماهيري يلعب دورًا رئيسيًا في تصنيف المسابقات الكروية على المستوى القاري، وتحديد قيمتها التسويقية، علاوة علي ذلك حاجة الأندية للعوائد الإيجابية من وراء مساندة جماهيرها.

جدير بالذكر أن الموسم الماضي شهد حضور السعة الجماهيرية الكاملة في أكثر من مباراة جمعت المارد الأحمر بمنافسيه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي كانت أبرزها مباراتي الهلال السوداني في منافسات دور المجموعات، والوداد المغربي بذهاب نهائي البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى