أخر الأخبارالكرة العالمية

كريستيانو رونالدو: ليس لدي اي احترام لتين هاج و روني “غيور” و هؤلاء “خانوني ” في اليونايتد

أطلق الدولي البرتغالي ولاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ” كريستيانو رونالدو” تصريحات نارية بشأن المدير الفني للفريق تين هاج ، كما وجه إنتقادات ايضًا إلي ” روني

وقال رونالدو عن تين هاج مدرب الفريق :” ليس لدي إحترام لاريك تين هاج ، لانه لا يظهر أي احترام لي ، إذا لما تحترمني ، فلن احترمك”.

وعن روني الهداف التاريخي للشياطين الحمر قال رونالدو:” لا أعلم لماذا روني ينتقدني بشدة ، ربما لأني أنهي مسيرته ومازلت العب في أعلي المستويات “.

أما عن رالف رانجينيك مدرب مانشستر يونايتد السابق قال البرتغالي:” إذا لما تكن مدربًا من الأساس فكيف تشرف علي تدريب نادي بحجم مانشستر يونايتد ، هذا لم اسمع به من قبل”.

وعن ما يخص فريق مانشستر يونايتد أجاب:” هناك أشياء داخل مانشستر يونايتد لا تساعدنا علي الوصول إلي اعلي مستوي ولكي نكون مثل مانشستر سيتي او ليفربول او أرسنال “.

واضاف:” أنا اشعر بالخيانة ، والخيانة التي تعرضت لها ليست علي مستوي المدرب وحسب بل هناك شخصين او ثلاثة علي المستوي الإداري شعرت أنهم خانوني”.

أما عن السير أليكس فيرجسون فقال صاحب ال37 عام :” السير فيرجسون قال لي لا يمكنك الذهاب إلي مانشستر سيتي ووافقت وذهبت إلي مانشستر يونايتد “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى