أخر الأخبارالكرة المصرية

البنك الأهلى يتغلب على المقاولون العرب بالدورى الممتاز

نجح فريق البنك الأهلي فى التغلب على نظيرة المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف وحيد، فى المواجهة التى جمعت بينهما اليوم الجمعة،فى تمام الساعة السابعة مساءاً، على ستاد”القاهرة”الدولى، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، موسم 2022 – 2023.

أحرز أولى الأهداف لصالح فريق المقاولون العرب عن طريق اللاعب “عبدالرحمن خالد” فى وقت مبكر جداً فى الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

وتحصل البنك الأهلى على ركلة جزاء صحيحة احتسبها حكم الساحة بعد العودة إلى تقنية الفار، ونجح اللاعب “كريم بامبو”فى إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 10 من عمر اللقاء.

وعزز البنك الأهلى الفوز بهدف ثانٍ بأقدام اللاعب “رزاق سيسيه”بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله كريم بامبو فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم البنك الأهلى على المقاولون بهدفين مقابل هدف وحيد.

ومع أحداث الشوط الثانى لم يفلح الثنائى فى إحراز اى أهداف أخرى، ويصبح الشوط الأول شوطاً حاسماً فى هذا اللقاء.

موقف الفريقين من جدول الترتيب:

والجدير بالذكر أنه بهذا الفوز يكون البنك الأهلى وصل إلى النقطة 9، فيما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 12.

موعد مباراة البنك الأهلى القادمة:

يواجه البنك الأهلى نظيره الإسماعيلى فى المواجهة المرتقبة التى تجمع بينهما الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة الخامسة مساءاً على أرضية ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من عمر الدورى المصرى الممتاز.

موعد مباراة المقاولون العرب القادمة:

فيما يلتقى المقاولون العرب بنظيره حرس الحدود فى المواجهة المرتقبة التى تجمع بينهما يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساءاً على أرضية ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من عمر الدورى المصرى الممتاز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى