أخر الأخبار

ميسي والفرصة الأخيرة..هل يحقق ليونيل آمال التانجو ويتخطي مارادونا ويحصد الأخضر واليابس بالساحرة المستديرة

يستعد منتخب الأرجنتين لكرة القدم لانطلاقة بطولة كأس العالم 2022، المُقرر لها في قطر، بمشاركة 32 منتخبًا بمختلف قارات العالم، ويملك المنتخب الأرجنتيني لقبًا مميزًا يميزة عن باقي الفرق حيث كل فريق يختلف تسميته.

وتميز المنتخب الأرجنتيني ب ” التانجو ” تشير إلى رقصة التانجو الشهيرة، وخلال موضعنا سوف نتحدث عن الجوهرة الارجنتينية ” لونيل ميسي “، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الارجنتين، الذي يتواجد على رأس القائمة لكأس العالم، ويعُد آخر كأس عالم له، كما صرح مؤخرًا خلال تصريحاته، وتُعد هذة الفرصة الأخيرة الذي يتمكن فيها تحقيق كأس العالم.

هل يحقق ميسي آمال التانجو ويتخطي مارادونا؟

أبدت عشاق ومحبي منتخب الأرجنتين ثقتها الكبيرة في ” لونيل ميسي “،نجم المنتخب على أن يحقق المونديال مع فريقه، ويتخطي” مارادونا” الذي يعد واحد من أبرز اللاعبين الذين تواجدوا مع المنتخب الذي نجح في تحقيق كأس العالم والفوز بالبطولة القارية أمام البرازيل.

ميسي يحصد الأخضر و اليابس

تمكن ” ميسي “، من تقديم أفضل ما لدية من بداية مشوارة وتحقيق جميع البطولات وإنجازات هائلة وضعته على منصات التتويج، ويعد من أفضل لاعبي العالم، لكنه لم يتمكن حتي الآن من تحقيق كأس العالم.

سيكون مونديال 2022 بمثابة مشهد النهاية لعدد من أساطير كرة القدم، في ظل تقدمهم بالعمر، وعلى رأسهم يأتي” ليونيل ميسي “مع منتخب الأرجنتين، و أصبح من الصعب تواجده في النسخة القادمة في ظل تقدمه في السن وقرب نهاية مشوارة الكروي.

ومن المؤكد أن” ميسي” سيحاول تقديم مستوى يليق بطموحه لمعانقة الذهب وإسعاد الجمهور.

وهنا يأتي السؤال هل يتمكن ” لونيل ميسي “، الأسطورة الأرجنتينية من تحقيق بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده ويتخطي” مارادونا” وبذلك يتمكن من تحقيق البطولات في لعبة كرة القدم طوال مشوارة الكروي أم للقاءات رأي آخر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى