أخر الأخبار
أخر الأخبار

كأس العالم قطر 2022 | الإكوادور يكشر عن أنيابه ويتقدم على العنابى بالشوط الأول

تمكن منتخب الإكوادور أن يتقدم على منافسه قطر بثنائية نظيفة فى أحداث الشوط الأول، بأولى مواجهات الجولة الأولى، والمقامة حالياً، على أرضية ملعب “البيت” بالدولة القطرية”البلد المستضيف“، وذلك ضمن منافسات النسخة ال22 من بطولة كأس العالم 2022.

_ أحداث الشوط الأول:

بدأت أجواء المباراة بهدف مٌلغى، ولو كان صحيحاً، لأصبح اسرع هدف فى تاريخ المونديال، وبعد مراجعة تقنية VAR، تم إلغاء الهدف المحتسَب لفريق الإكوادور، والذى أحرزه اللاعب”إنر فالينسيا” فى الدقيقة 5 من عمر اللقاء.

وواصل الإكوادور الضغط، لينجح اللاعب”إنر فالينسيا” فى مباغتة الشباك بهدف صحيح تلك المرة، من ركلة جزاء احتسبها حكم الساحة فى الدقيقة 16 من عمر اللقاء.

ويفرض المنتخب الإكوادورى السيطرة، وبدون رقابة تماماً، ينجح اللاعب”إنر فالنسيا” فى زيارة الشباك للمرة الثالثة، ويحرز الهدف الثانى فى الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

ووسط محاولات العنابى للعودة إلى أجواء المباراة يسقط نجم المنتخب الإكوادورى”أنر فالينسيا” أرضاً، ولكنه يعود من جديد إلى أرضية الملعب قبل نهاية الشوط الأول.

ويحتسب حكم الساحة خمس دقائق كوقت محتسب بدل ضائع، ويهدر لاعب قطر هدف مؤكد، لتنتهى أحداث الشوط الأول يتقدم منتخب الإكوادور بثنائية نظيفة.

ويتواجد منتخب قطر ونظيره الإكوادوري، في المجموعة الأولى بالنسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، والتي تضم بجانبهما منتخبى هولندا والسنغال.

والجدير بالذكر أن تستضيف قطر أحداث البطولة، بدءا من اليوم 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى