أخر الأخبارالكرة العالمية

تقارير.. محمد صلاح مستمر مع ليفربول ولا يفكر في الرحيل

أعلن الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عن استمرار النجم الدولي المصري محمد صلاح في صفوف الريدز في الموسم الحالي كما انه لايفكر في الرحيل عن ليفربول كما تردد في الساعات الأخيرة.

وأشارت مصادر قنوات الكأس القطرية في الساعات الأخيرة عن منح الدولي المصري محمد صلاح الضوء الأخضر لإدارة نادي اتحاد جدة السعودي والموافقة علي عرض الاتحاد،كما طلب الفرعون المصري من ادارة الاتحاد التفاوض مع ادارة الريدز.

وخرجت بعد التقارير في الساعات الأخيرة أن رغبة النجم المصري في الرحيل عن ليفربول في الصيف الحالي جاءت بسبب الواقعة الأخيرة بين صلاح ويورغن كلوب مدرب الليفر.

وأُستبدل الدولي المصري في المباراة الأخيرة أمام نادي تشيلسي الإنجليزي بحلول الدقيقة 70 وهو ما أدي لغضب الدولي المصري بسبب رغبته في تحقيق رقم قياسي جديد.

وكان صلاح يسعي لتحقيق رقم قياسي جديد بقميص الريدز وهو التسجيل في الجولة الافتتاحية من الدوري الانجليزي لسبعة مواسم وهو ما فشل فيه النجم المصري بسبب استبداله.

وصرح المدرب الألماني يورغن كلوب بعد المباراة عن عدم اهتمامه بالرقم القياسي لمحمد صلاح وأن ما يهمه هو تنفيذ التكتيك المناسب له في أرض الملعب مشيراً أيضاً الي أن مستوي صلاح البدني قل في المباراة.

كما هاجم روي كين لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق محمد صلاح بسبب غضبه قائلاً:عندما يتم استبدالك اخرج واخرس هناك لاعبين اكبر منك لايفعلون هذا عليك احترام المدرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى