أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

شوط أول عقيم ينتهى بتعادل سلبى بين الزمالك والمصرى بكأس مصر

اصبح التعادل السلبى بين الزمالك بقيادة”جيسفالدو فيريرا” المدير الفنى للفريق، والمصرى البورسعيدى تحت قيادة المدرب “إيهاب جلال“، في المباراة التى تجمع بينهما حالياً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن إطار منافسات دور ربع النهائى من مسابقة كأس مصر 20212022.

وخلال الأسطر التالية سوف يُعرض لكم موقع “sky sports kora”، أحداث الشوط الأول الذى جمع بين الفارس الأبيض ونظيره المصرى، وجاء على النحو التالى:

بدأت أحداث الشوط الأول بشد وجذب من قبل الفريقين، ليسعى كل فريق إنهاء تلك الجولة سريعاً، وحسم الأمور مبكراً قبل أن تتعقد، حيث يلعب فريق الزمالك فى ظل غياب فيريرا وعشر لاعبين من صفوف الفريق.

شهدت الدقيقة 4 مراوغة من قبل لاعب المصرى البورسعيدى “مروان حمدى” ولكن يتصدى لها “محمد عواد” حارس مرمى الأبيض.

حاول “احمد سيد زيزو” مباغتة الشباك بلدغة مبكرة من خلال عرضية من الجبهة اليمنى ولكن بتلقى حسين السيد الكرة وينقذ شباك المصرى.

وواصل الفريقان المحاولات للوصول إلى الشباك ولكن لم يستطيعوا، فى ظل المراوغات من الجانبين.

وفى الدقيقة 15، يمرر كريم عراقى عرضية من الجبهة اليسرى ولكن يبعدها دفاع الزمالك.

دفاع المصرى يستبسل ويبعد مراوغة إمام عاشور بنجاح فى الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

الزمالك يستحوذ نسبياً ويواصل التوغل إلى داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع المصرى بالمرصاد فى الدقيقة 22 من عمر اللقاء.

يواصل مروان حمدي محاولاته الهجومية للسيطرة على الكرة من أمام دفاع الزمالك فى الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

يمرر إلياس جلاسى ضربة حرة داخل منطقة الجزاء لينجح أحد لاعبي الزمالك تشتيت الكرة لكنها وصلت لكريم العراقى، إلا أنه أحفق في متابعتها بتسديدة بعد تدخل أحد مدافعي الزمالك عليه ليسقط على أرضية الملعب فى الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

وينجح الدفاع البورسعيدى للتصدى لهجمات الزمالك المتتالية، ويواصل زيزو الهجوم من خلال عرضية من الجبهة اليمنى لتصل الى المثلوثي برأسه وحاول تمرير الكرة ولكن يشتتها دفاعات المصرى فى الدقيقة 29 من عمر اللقاء.

وينفرد إمام عاشور بهجمة استثنائية بل والأخطر فى أحداث الشوط الأول ولكن يخفق فى تسديدها بغرابة فى الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

يواصل المصرى المراوغات ولكن دون تشكيل اى خطرة على شباك الأبيض.

اشتباك بالأيدي من قبل الجانبين، بعد خطأ من عمرو السيسى لصالح إلياس الجلاسى ينتهى ببطاقة صفراء يشهرها حكم الساحة فى الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

يتصدى “محمود جاد” حارس المصرى لتسديدة من عمرو السيسي لاعب الزمالك فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

إلغا هدف للزمالك بداعي التسلل سجله حسام عبد المجيد من عمر الشوط الأول بعدما لمسته الكرة إثر تسديدة من زميله محمد أشرف روقا من على حدود منطقة الجزاء، فى الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول

ويشتعل اللقاء في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول بين الفريقين في منطقة جزاء المصرى البورسعيدى، ويعطى حكم الساحة ثلاث دقائق وقت إضافي وفي هذة الأثناء يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء، معلنًا عن التعادل السلبى بهدف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى