أخر الأخبار
أخر الأخبار

كأس العالم قطر 2022 | السعودية تودع المونديال بعد خسارتها أمام المكسيك

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين منتخبي السعودية و المكسيك ضمن منافسات الجولة الختامية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم بفوز المنتخب المكسيكي بثنائية مقابل هدف، ليودع بذلك البطولة برفقة المنتخب السعودي.

نتيجة مباراة السعودية و المكسيك:

شهدت المباراة بأكملها افضليه لصالح المنتخب المكسيكي على الصعيدين الدفاعي و الهجومي، و لكن الشوط الأول لم يسفر عن أهداف لينتهي بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

أما عن الشوط الثاني فقد كثف منتخب المكسيك من محاولاته الهجومية، لينجح بعد ذلك في هز شباك السعودية بهدف التقدم الأول بالدقيقة 47 عن طريق اللاعب “هنري مارتن”.

و عزز “التري كولر” هدفهم الأول بآخر في الدقيقة 52 من زمن المباراة، و جاء بأقدام اللاعب ” لويس تشافيز“.

و قام حكم المباراة بإلغاء هدف المكسيك الثالث بالدقيقة 55، و جاء هذا القرار بسبب التسلل.

و اشتعلت اجواء المباراة مع إقترابها من الوصول لنهايتها، حيث أحرز المكسيك هدف آخر بالدقيقة 88 عن طريق “أورييل أنتونا“، ولكن قام الحكم بإلغائة بداعي التسلل مرة آخرى

و مر بقية الوقت المتبقي المباراة دون أي جديد يمكننا ذكره إلى أن وصلت المباراة للدقيقة 90، و احتسب حكم المباراة 7 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لينجح المنتخب السعودي في تسجيل هدف تقليص الفارق بالدقيقة 95 عن طريق اللاعب الدوسروي، و عقب وقت قصير انتهت المباراة بفوز ” التري كولر” بثنائية، و بذلك ودع المنتخب المكسيكي البطولة برفقة السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى