أخر الأخبارالكرة المصرية

التعادل الإيجابى يفرض نفسه على مباراة طلائع الجيش وحرس الحدود بالدورى الممتاز

فرض التعادل الإيجابى نفسه على مباراة طلائع الجيش وحرس الحدود، ليتعادل الثنائى بهدفين لمثله، فى المباراة التى أقيمت اليوم الأربعاء فى تمام الساعة الخامسة مساءاً على أرضية ملعب جهاز الرياضة العسكرى، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى المصرى.

سقط طلائع الجيش فى بئر النيران الصديقة بخطأ فادح من لاعبه “أحمد متعب”، ليحرز هدف ذاتى فى الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.

ونجح حرس الحدود فى استغلال ارتباك دفاعات الجيش بإحراز هدف ثانى عن طريق اللاعب “مصطفى صبحى”فى الدقيقة 11 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم حرس الحدود بثنائية نظيفة.

ومع أحداث الشوط الثانى نجح طلائع الجيش فى إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب إسلام محارب بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله أحمد سمير فى الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

ويفشل حرس الحدود فى تسديد ركلة جزاء صحيحة احتسبها حكم الساحة بعد العودة إلى تقنية الفار، ولكن يفشل مصطفى جمال فى استغلال الفرصة فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

ويضيف اسلام محارب الهدف الثانى له والفريق لإدراك التعادل والعودة إلى أجواء المباراة بعد تمريرة مساعدة من اللاعب مصطفى جابر فى الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

موقف الفريقين من جدول الترتيب:

وبهذا التعادل يكون طلائع الجيش قد وصل إلى النقطة 12، فيما يصل حرس الحدود إلى النقطة 7.

موعد مباراة طلائع الجيش القادمة:

يواجه طلائع الجيش نظيره فاركو يوم الأربعاء المقبل فى تمام الساعة الخامسة مساءاً على أرضية ملعب “حرس الحدود”، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر الدورى المصرى الممتاز.

موعد مباراة حرس الحدود القادمة:

فيما يواجه حرس الحدود نظيره المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساءاً على أرضية ملعب المقاولون العرب ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر الدورى المصرى الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى