أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

أول تعليق من مدرب الزمالك الجديد “الأبيض أهدى التعادل للمنافس”

أطلق المدرب الكولومبى”خوان كارلوس أوسوريو” المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تصريحاته عقب تعادل الأبيض أمام المقاولون العرب بثنائية لمثلها، بالدورى المصرى الممتاز.

وأكد أوسوريو:” أي مباراة تحتاج تجهيز 3 أيام، وأنا عملت يومين فقط، وكفريق نحتاج وقت كي ننسجم بشكل أفضل، ورأيت ماذا قدم اللاعبون، وشاهدت من لعب بشكل مميز ومن فقد الكرة، ومن لعب لنفسه وليس للصالح العام، ومن أخطأ وأهدر الفرص”.

واضاف:”الزمالك خرج بالكرة بشكل جيد في الشوط الأول، أمام فريق يلعب كرة دفاعية، والمباراة كانت أشبه بالامتحان الصعب، لأننا في معظم فترات المباراة كنا نلعب في منطقة جزاء المنافس”.

وأكمل:”بعض الأخطاء تسببت في التعادل والأبيض أهدى التعادل للمنافس، سيطرنا على مجريات المباراة، وفي التوقيت الذي نسيطر فيه على الكرة، استقبلنا هدف التعادل بخطأ سهل”.

وواصل:”ضغطنا بشكل جيد، واللاعبين نفذوا الخطة بشكل كبير، وإصابة أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي كان موقفا صعبا، مازلت لا أعرف اللاعبين جيدًا، وسنستغل الـ8 أيام المقبلة، وسنبني فريق قوي وجيد”.

وانهى حديثه قائلاً:”إذا رأيت أي لاعب يلعب لنفسه، لن يكون له مكان في التشكيل، والأخطاء لابد من معالجتها، وهناك خطة من 6 إلى 8 تدريبات لعلاج السلبيات في الفترة المقبلة، واستقريت على المساعد الأجنبي، وسيصل الأسبوع المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى