أخر الأخبارالكرة العالمية

نجم أتلتيكو مدريد يقترب من الإنتقال للدوري السعودي

تلقي نجم فريق أتلتيكو مدريد ماريو هيرموسو اهتماماً من الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع فريق أتلتيكو مدريد وأفادت صحيفة ” ماركا” الإسبانية بأن إدارة النادي قد تقدمت بعرض من أجل تجديد عقد هيرموسو خلال الفترة القادمة ولكن براتب أقل مما يتقاضاه حاليًا مما جعله يرفض هذا العرض.

ويذكر بأن الاعب هيرموسو يتقاضي حاليا مع فريق أتلتيكو مدريد أكثر من 4 ملايين يورو وذلك كراتب اساسي مما يعجز الفريق على تحمل هذا الراتب مرة أخرى.

وأوضحت بعض المصادر بأن وكيل اللاعب هيرموسو قد بدأ في البحث عن أحد العروض من نادي جديد في أحد الدوريات الإيطالية والإنجليزية كما وقد تم التفاوض بالفعل مع نادي أستون فيلا.

وكشفت بعض التقارير بأن هناك أحد الأندية السعودية قد تواصلت مع اللاعب هيرموسو كما عرضو عليه زيادة عن راتبه الحالي.

ويستعد فريق أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره فياريال وذلك في إطار منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني مساء يوم الإثنين الموافق الأول من شهر أبريل القادم.

والجدير بالذكر بأن النجم جريزمان قد تلقي أيضا عرضا قويا من أحد الأندية السعودية ولكنه رفض العرض لرغبته في الاستمرار مع الروخي بلانكوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى