أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

برشلونة يرتطم بجدار التعادل أمام إسبانيول بالدورى الإسبانى

سقط فريق برشلونة فى بئر التعادل الإيجابى أمام نظيره فريق إسبانيول، لتنتهى المباراة بهدف لمثله، والتى أقيمت عصر اليوم السبت، فى تمام الساعة الثالثة، على أرضية ملعب”كامب نو“، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسبانى الممتاز لكرة القدم للموسم الكروى الجارى 2022-2023.

بادر برشلونة فى إحراز أولى الأهداف عن طريق اللاعب”ماركوس ألونسو“، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله”أندرياس كريستنسن” فى الدقيقة السابعة من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة حفلة صغيرة من البطاقات الصفراء التى أشهرها حكم الساحة، نتيجة الالتحامات المتكررة التى تعرض لها لاعبى الفريقين.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم البارسا بهدف نظيف على حساب اسبانيول.

ومع أحداث الشوط الثانى تحصل اسبانيول على ركلة جزاء احتسبها حكم الساحة، لسددها اللاعب”خوسيلو” فى الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وتتوالى البطاقات الصفراء، ليشهر حكم الساحة بطاقة حمراء لكل من: جوردى ألبا، فينيسيوس سوزا فى الدقيقتين 78 ، 80 من عمر اللقاء.

وبعد أن اشهر حكم الساحة بطاقة حمراء فى وجه اللاعب”لياندرو كابريرا“، أٌلغى الطرد بعد العودة إلى تقنية الفار لصالح اسبانيول فى الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدورى الإسبانى:

وبهذا التعادل يكون برشلونة قد وصل إلى النقطة فى صدارة المجموعة، فيما يصل إسبانيول إلى النقطة بعد أن نجح فى خطف نقطة من غريمه.

موعد مباراة برشلونة القادمة بالدورى الإسبانى:

ومن المقرر أن يلتقى فريق برشلونة أمام نظيره اتلتيكو مدريد يوم الأحد الموافق 8 من شهر يناير المقبل فى تمام الساعة العاشرة مساءًا، على أرضية ملعب ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر الدورى الإسبانى.

موعد مباراة إسبانيول بالدورى الإسبانى:

فيما يخوض اسبانيول المواجهة المقبلة أمام نظيره سلتا فيغو يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة الثامنة على أرضية ملعب كورنيلا البرات ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر الدورى الإسبانى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى