أخر الأخبارألعاب أخرى

إنطلاق بطولة كأس الاتحاد الثانية لكرة السرعة.. والخطيب ينعى شهداء فلسطين

تنطلق غدا بطوله كأس الاتحاد الثانيه لكره السرعه للناشئين تحت رعايه وزاره الشباب والرياضه برئاسة الدكتور أشرف صبحي والنائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة حيث تقام البطولة في الصالة المغطاة بالإسماعيليه يوم الجمعة والسبت القادمين وذلك بمشاركه 18 هيئه رياضية تابعه للاتحاد واكثر من 350 لاعب ولاعبه.

ومن المنتظر أن تشهد البطوله تنافس كبير بين هذه الهيئات والأندية وخاصه من الرواد والقناه وهليوبليس والزهور ودسوق .

ومن جانبه أكد النائب أحمد الخطيب رئيس الإتحاد المصري لكره السرعه أن الاتحاد يسير بخطى ثابته نحو إنتشار اللعبه داخل وخارج مصر بصوره كبيره مشيراً أن أهداف الاتحاد الأساسية هي إدخال اللعبه في العديد من الهيئات والأندية الكبرى .

وأضاف الخطيب أن الاتحاد على صدد إقامه بطولات كثيره خلال الفتره القادمة لتأهيل اللاعبين للبطولات الدولية القادمة.

يأتى هذا فى الوقت الذى أعلن فيه مجلس إدارة اتحاد كرة السرعة برئاسة النائب أحمد الخطيب تأييده الكامل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في كل ما يتخذه من قرارات لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

كما أعلن الخطيب أن الاتحاد بكل قطاعاته الإدارية والرياضية وجمعيته العمومية رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء الفلسطينين فى قطاع غزة .

ويبدي اتحاد كرة السرعة أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء من جرائم حرب يندى لها جبين الإنسانية.

ويطالب الخطيب المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم خاصًة أن آثار التدمير والقتل للأبرياء على أرض الواقع كشفت أهداف المستعمر ومخططات داعميه دون وازع من ضمير أو أخلاق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى