أخبار الاهلي
أخر الأخبار

تشكيل الأهـلي المُتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني”، المدير الفني للفريق، مع نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك خلال المباراة التي ستقام اليوم السبت، ضمن فعاليات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مـوعـد مـباراة الأهـلي ضد سيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

ويتواجه المارد الأحمر مع نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصب بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ستاد “المقاولون العرب” هذا اللقاء المرتقب.

وسوف يتم إذاعة أحداث مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا تليفزيونيًا عبر شاشة قناة “ON Time Sports” المالكة لحقوق بث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهـلي المُتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا

ومن المُتوقع أن يبدأ المارد الأحمر هذا اللقاء بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى: الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

خط الوسط: عبدالقادر، حمدي فتحي، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: حسين الشحات ،محمد شريف، بيرسي تاو.

بعد وقوعه في فخ التعادل مع الطلائع.. الأهلي يسعي للفوز على سيراميكا كليوباترا

ويسعي الشياطين الحُمر بصحبة “موسيماني” المدير الفني للقلعة الحمراء، لتحقيق الفوز والأنتصار على سيراميكا كليوباترا، وحصد نقاط المباراة الثلاثة دون التفريط فيها، وذلك لتعويض تعادله مع طلائع الجيش خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم الإربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر للدوري الممتاز.

تـرتيب النادي الأهـلي في جدول الدوري الممتاز

ويدخل المارد الأحمر هذا اللقاء وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 32 نقطة، حصل عليهم من خلال 13 مباراة خاضها منذ إنطلاق البطولة ويتبقي له مباراتين مؤجلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى