أخبار الاهليأخر الأخبار

برنامج تأهيلي لحراس الأهلي إستعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا

خصص ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكثر من وحدة تدريبية متنوعة لحراس مرمى الفريق في المران المسائي، الذي أقيم اليوم، السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت التدريبات مشاركة الحارسان، محمد الشناوي، وعلي لطفي وبدأ الثنائي التدريبات التأهيلية بالجري حوالين الملعب إثر الإصابة التي لحقت بهم .

حيث يعاني علي لطفي من شد على مستوى العضلة الخلفية، الأمر الذي يجعله يحتاج إلى أسبوع من أجل التعافي من إصابته والعودة للمشاركة مرة أخرى .

وخضع الحارس مصطفى احمد شوبير لتدريبات تحت إشراف يانكون، وحرص مدرب حراس المرمى على إيقاف الوحدات التدريبية أكثر من مرة لتوجيه الحراس، وإسداء بعض التعليمات الفنية .

وتأتي إصابة شوبير، بعد الإصابة التي تعرض إليها علي لطفي الحارس الثاني في ترتيب حراسة عرين المارد الأحمر، خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام إنبي قبل الماضية .

إصابة حارسي الفريق الأحمر علي لطفي و مصطفى شوبير ، تأتي في ظل غياب محمد الشناوي الحارس الأساسي، للأهلي، الذي تعرض إليها، ومنعته من المشاركة في مباريات الفريق الثلاث الماضية أمام الترجي في إياب دور نصف النهائي ومواجهتي إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى