أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

كولر:التدريب لنادي بحجم بطل إفريقيا سيكون مختلفًا

تحدث السويسري ” مارسيل كولر” المدير الفني الجديد للنادي الأهلي عن سعادته بالاستقبال منذ وصوله إلي القاهرة ، مؤكدًا أن ما رآه كان ساحرًا ، وأن التدريب لنادي بحجم بطل أفريقيا سيكون مختلفًا كما أنه يتطلب الكثير من الجهد والعمل.

وقال كولر تصريحات نقلها الحساب الرسمي للأهلي عبر فيس بوك:” ما وجدته منذ وصولي إلي القاهرة كان شيئًا ساحرًا ، وهو ما منحني دوافع كبيرة للعمل وتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة”.

وتابع:” لست مدربًا صغيرًا ، لدي خبرة كبيرة في عالم التدريب ، ومنذ فترة وأنا أعمل في مجال كرة القدم ، ولدي شغف كبير بها ، وقد اكتسبت خبرات كثيرة من خلال عملي مع الأندية في سويسرا وألمانيا ، وايضًا مع منتخب النمسا ، أحب هذا العمل ولدي حماس كبير لوظيفتي”.

وعن تولي القادة الفنية للمارد الأحمر أجاب السويسري:” تولي القيادة الفنية للأهلي تجربة جديدة ، وتحدٍ كبير وبتطلب من الجميع التعاون والتكاتف والالتزام بروح الفريق ؛ حتي يتحقق النجاح”.

وواصل:” التدريب في نادي بحجم بطل أفريقيا سيكون مختلفًا للغاية ، ويتطلب مزيدًا من الجهد والعمل”.

واختتم:” أعرف الكثير عن الفريق ولكن بالطبع الرؤية علي أرض الواقع ستكون مختلفة عما شاهدته من لقطات مسجلة ، لتكوين وجهة النظر عن مستواهم الفني وما يمكنهم تقديمه إلا أنني لا أريد الإفصاح عن ملاحظاتي عل الملأ ، لأنه من المهم جدًا أن تحدث مع اللاعبين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى