أخر الأخبارالكرة العالمية

ريال مدريد يتقدم على الهلال بهدفين لهدف في الشوط الأول بنهائي المونديال

انتهي منذ قليل الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بين فريقي ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وذلك ضمن منافسات نهائي كأس العالم للأندية الذي يقام في المغرب.

أحداث الشوط الأول:

بدأ اللقاء بضغط من جانب لاعبي الهلال السعودي لمحاولة فرض الإستحواذ مبكراً وبدأ ريال مدريد ايضا في تمرير الكرة بين اقدام لاعبيه ووصل بهجمة خطيرة في الدقيقة 3 عن طريق مودريتش ولكن تمر بسلام علي مرمي الهلال السعودي.

وترد الكرة سريعاً للاعبي الهلال ليتقدموا بهجمة خطيرهفي الدقيقة 5 علي مرمي ريال مدريد ولكن ينجح دفاع مدريد في خروج الكرة من منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 8 استطاع ان يصل ريال مدريد في هجمة خطيره عن طريقة كاربخال ولكن لم يستغلها بنزيما بشكل صحيح ويحتسب حكم اللقاء تسلل علي ريال مدريد.

وفي الدقيقة 13 وصل ريال مدريد ايضا لمرمي الهلال السعودي ليترجم إستحواذه ومحاولاته علي مرمي الهلال بهدف اول عن طريق لاعبه فينيسيوس جونيور بتسديدة صاروخيه لتسكن شباك الهلال السعودي وتعلن عن هدف اول لصالح الملكي الإسباني.

ويرد الهلال السعودي بهجمه خكبرة ويسدد سالم الدسوري تسديدة صاروخيه ولكم تمر بجانب القائم ويضيع هدف التعادل للهلال السعودي.

ثم في الدقيقة 18 ياتي فالفيردي ويعزز النتيجة لصالح ريال مدريد بهدف ثاني ويسدد تسديدة صاروخيه وسط دربكة من دفاع الهلال السعودي وتصبح النتيجة ثنائية مقابل لا شئ لصالح ريال مدريد.

وفي الدقيقة21 وصل الهلال بهجمة خطيره علي مرمي ريال مدريد ومطالبه للاعبي الهلال بركلة جزاء ولكن لم يحتسب حكم اللقاء اي شئ وتمر الكرة بسلام علي مرمي ريال مدريد.

وفي الدقيقة 26 يتقدم كنو بهجمة مرتدة خطيرة لصالح الهلال السعودي ويمررها لماليغا ليسكنها في الشباك بتسديدة صاروخيه ويقلص الفارق لهدفين مقابل هدف لصالح ريال مدريد.

واستمر اللعب لصالح ريال مدريد وإستحواذ كامل علي مجريات الشوط الأول وضياع العديد من الفرص.

وفي الدقيقة 41 اضاع بنزيما فرصة هدف مركد بعد تسديدة صاروخيه ولكن تمر بجانب القائم وسط إستحواذ كبير من ريال مدريد.

وفي الدقيقة 46 من الوقت محتسب بدل ضائع يسدد مودريتش تسديدة صاروخيه ولكن ينقذها حارس الهلال ببراعة.

وينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في شباك الهلال السعودي ضمن منافسات نهائي كأس العالم للأندية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى