أخر الأخبارالكرة العالمية

ريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأندية بخماسية أمام الهلال السعودي

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي بفوز ريال مدريد بخماسية مقابل ثلاثية أهداف وحصوله علي لقب كأس العالم للأندية، وذلك في مباراة اقيمت في تمام التاسعة مساءًا، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس العالم للأندية الذي يقام في المغرب.

نتيجة الشوط الأول:

استطاع ريال مدريد ان ينهي الشوط الأول بتقدم بهدفين مقابل هدف في شباك الهلال السعودي ضمن منافسات نهائي كأس العالم للأندية.

أحداث الشوط الثاني:

بدأ الهلال الشوط الثاني بهجمات خطيره وإستحواذ علي مرمي ريال مدريد لمحاول إضافة هدف التعادل ولكن دفاع ريال مدريد كان بالمرصاد لجميع محاولات الهلال.

وفي الدقيقة 53 علي عكس سير الشوط الثاني استطاع ان يسجل كريم بنزيما الهدف الثالث لصالح ريال مدريد في مرمي الهلال ليضاعف النتيجة لثلاثية مقابل هدف ويزيد من جراح الهلال السعودي.

وفي الدقيقة 57 يعزز ريال مدريد النتيجة ويضيف الهدف الرابع عن طريق لاعبه فالفيردي ليضيف الهدف الرابع لريال مدريد والثاني له في المباراة وسط تخاذل تام من لاعبي الهلال السعودي لتصبح النتيجة رباعية مقابل هدف.

ويصل الهلال بهجمه خطيرة في الدقيقة 63 عن طريق سعود ويمررها لفيتو ويضيف فيتو الهدف الثاني للهلال من تسديدة رائعة ليقلص النتيحة لرباعية مقابل هدفين لصالح ريال مدريد.

ثم في الدقيقة 70 يأتي فينسيوس ويسجل الهدف الخامس لصالح ريال مدريد وتصبح النتيجة خماسية مقابل هدفين ليقضي علي أمال الهلال السعودي.

واصبح اللعب في متناول فريق ريال مدريد والإستحواذ لصالحه بالكامل ومحاولات عظيدة لإضافة المزيد من الأهداف في شباك ريال مدريد.

وفي الدقيقة 78 استطاع ان يقلص فيتو ابنتيجة ويضيف الهدف الثالث للهلال السعودي لتصبح النتيجة خماسية مقابل ثلاثة أهداف.

وفي الدقيقة 81 اهدر الهلال فرصة هدف رابع مؤكد عقب تسديدة صاروخية تمر بجانب القائم ويضيع فرصة هدف رابع مؤكد للهلال.

وفي الدقيقة 88 يحتسب حكم اللقاء خطأ لصالح الهلال من خارج منكقة جزاء ريال مدريد ولكن لم يستغلها لاعبي الهلال وتمر بسلام علي مرمي ريال مدريد.

ويحتسب حكم اللقاء 7 دقايق وقت محتسب بدل ضائع في الشوط الثاني ويظل ريال مدريد في محاولاته لإضافة المزيد من الأهداف، ولكن تنوهي المباراة بفوز ريال مدريد بخماسية مقتبل ثلاثة أهداف ويتوج بكأس العالم للأنديه علي حساب الهلال السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى