أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

بثنائية..فاركو يخطف فوزًا قاتلاً من ذئاب الجبل بالدوري

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ونادي فاركو ،بفوز فاركو بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهم اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر مارس الجاري، تحديدًا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة،ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة المباراة:-

في بداية أحداث الشوط الأول حاول الفريقين في الضغط والاستحواذ لإحراز أهداف في بداية اللقاء، لكن يستمر اللعب في نصف الملعب دون خطورة على مرمي الفريقين.

افتتح اللاعب عبد الرحمن خالد الهدف الأول لصالح فريقه المقاولون العرب، وجاء ذلك في الدقيقة ال 31 من عمر أحداث الشوط الأول.

وفي الدقيقة ال 41 يحرز رزقي حمرون هدف التعادل لصالح فريقه فاركو، ويستمر في الضغط.

ويواصل الفريقين الضغط للابتعاد عن فخ التعادل، لكن يستمر اللعب في وسط الملعب.

وفي الوقت القاتل يخطف رامي صبري الهدف الثاني لصالح فريقه فاركو ، عن طريق ركله جزاء الذي احتسبها الحكم،حتي يقتنص نقاط المباراة.

وفي هذة الأحداث يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء الذي جمع بين فريقي نادي المقاولون العرب، ونظيره نادي فاركو، بفوز فاركو بهدفين مقابل هدف.

المباراة القادمة لنادي المقاولون العرب:-

يلتقي نادي المقاولون العرب مباراته القادمة بنظيره النادي الأهلي لكن لم يتم تحديدها حتي الآن، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة فاركو القادمه :-

بينما يلتقي نادي فاركو في مباراته القادمه أمام نظيره نادي الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى